المليونير الحزين: أختي اتفقت مع ولادي وخدوا كل أملاكي ورموني في الشارع .. فيديو

لم يسيطر عم سمير «المليونير الحزين» على دموعه وهو يروي كيف تحولت حياته من النعيم إلى البحث عن مأوى في الشارع، بعدما تخلى عنه أولاده الثلاثة وطردوه بعد توزيع تركته عليهم.

سمير الذي عمل كقبطان بحري لمدة 20 سنة، كان يزور خلالها أسرته كل 3 أشهر ثم يترك لهم ما يكفيهم من أموال قاصدا البحر مرة أخر، روى تفاصيل تخلي أبنائه عنه خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد قائلا «بعد وفاة زوجتي، أختى كانت تقيم مع أبنائي خلال فترة سفري»، مشيرا إلى أنه اشترى قطعة أرض في منطقة العجمي بالإسكندرية.

وتابع «أنا الحمد لله شوفت كل متع الدنيا، عشان كده الناس دولقتي بتوصفني بالمليونير الحزين»، مشيرا إلى أنه لم يقصر من أبنائه وكان يوفر لهم جميع متطلباتهم.

وأضاف «دعمتهم وساعدت اثنين منهما في تأسيس مكتب محاسبة، والثالث أسس مكتب محاماة، واستمر دعمي لهم بعد زواجهم»، مشيرا إلى أنه جمع أبنائه وكتب لكل منهم نصيبه في ممتلكاته وفقا للشرع.

وأكمل «قولتهم قسموا ما بينكم أنا شبعت من الدنيا ومش عايز حاجة، أختى بدأت تلعب بعقل أبنائي عشان مكتبتش حاجة لابنها، فبدأت معاملتهم معي تتغير واستمرت هذه الفترة لمدة 5 سنوات.

أزمة شقيقتي

وأضاف «لم يعد معي أموال بعدما وزعت تركتي عليهم، فبدأت العمل في كافيتيريا بالقاهرة بعدما وصل سني إلى 68 عاما»، مردفا «أختى سبب المشكلة وطول عمرها تكرهني رغم أني جوزتها وأنفقت على ابنها حتى تخرجه ووفرت له عقد عمل بالخارج».

واستطرد باكيا «رجعت من الشغل لقيتهم غير كالون الباب، ورموا ملابسي على أول الشارع، وسابولي ورقة مكتوب فيها عملت اللي عليك ومتشكرين»، معلقا «حسيت إن خنجر اضرب في قلبي، عمري ما هدعي عليهم».

وتابع « رغم كل اللي عملوه فيا أنا مسامحهم دول ولادي، ربنا يساهلكم ويكفيهم شر إن حد من ولادكم يعمل معاكم اللي عملتوه فيا»، مشيرا إلى أنه يقيم في دار رعاية منذ عامين ولم يحدث تواصل مع أولاده خلال هذه الفترة.

واختتم «حتى الآن أبنائي يشكووا فيا وادعوا زيفا على فيس بوك من شهرين أنني أمتلك مليون جنيه».

البث المباشر قناة صدي البلد

خطيب المسجد الحرام: البر طاعة للرحمن وخير وبركة للإنسان وعقوق الوالدين من صفات اللئام

المفتي: المتآمرون على الدولة من الهاربين أحدثوا عقوقًا تجاه الوطن لا يقل عن عقوق الوالدين

https://www.youtube.com/watch?v=tr-5XyJjB2w