الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا تكشف كواليس دخولها مجال الفن في مصر

كشفت الفنانة الروسية أنا مينشيكوفا، كواليس دخولها التمثيل في مصر، وذلك من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات المعروفة وكان أبرزها مسلسل لعبة نيوتن، مع النجمة منى زكي، وكان آخرها مسلسل ستهم في موسم مسلسلات رمضان 2023 المنقضي.

أنا مينشيكوفا تتحدث عن فترة دخولها التمثيل

قالت الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا في تصريحات تلفزيونية: 'لما جيت مصر عرفت أن اللي بيتشهر فيها بيتشهر في الوطن العربي كله'.

وتابعت مينشيكوفا، إن مسلسل طايع هو أول عمل فني شاركت به عقب وصولها إلى مصر، وذلك بعد أن اختارها المخرج المخرج عمرو سلامة، بعد تقديمها على هذا الدور.

أنا مينشيكوفا في مسلسل لعبة نيوتن

كشفت الممثلة الروسية أيضًا كواليس مشاركتها مع الفنانة منى زكي في مسلسلها لعبة نيوتن، وقالت إنه تم اختيارها للشخصية التي قدمتها وهي التي خطفت الطفل نجل منى زكي، عن طريق المخرج تامر محسن، والذي أشاد بمجهودها وأكد لها أنها ستصبح فنانة هامة يومًا ما.

مشاركتها في مسلسل ستهم

واختتمت أنا مينشيكوفا، حديثها، وقالت إنها درست الصعيد بشكل كبير جدًا، حتى تستطيع تقديم شخصية ماشا، في مسلسل ستهم، مع الفنانة روجينا والذي عرض رمضان الماضي، وقالت: 'لما درست الصعيد لقيت الناس سعيدة لأن عندم شمس كل يوم، مشيرة إلى أن الفنانة روجينا كانت تساعدها بشكل مستمر في كواليس العمل'.