المنافسة مشتعلة.. أحمد موسى: بطل الدوري سيتوج في المباراة الأخيرة على غرار البريميرليج.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المنافسة في الدوري الممتاز اشتعلت مع اقتراب نهاية الموسم، في ظل صراع النقاط بين الأهلي والزمالك.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الدوري المصري جميل، لأن بطل الدوري لم يحدد بعد، ولن نعرف من سيتوج إلا في المباراة الأخيرة على غرار الدوري الإنجليزي».

وتابع «المنافسة في صالح الكرة المصرية، سنصفق لمن يفوز، لافتا إلى أن الإسماعيلي والأهلي يقدمان أداء ممتعا.

الزمالك والاتحاد السكندري

وأشاد بمباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، أمس قائلا «عبد الشافي خلص الماتش، واللي بيفقد نقطة فرص تتويجه ستنخفض».

انتقال ميسي لباريس

وأكد موسى أهمية الالتزام بالروح الرياضية، لافتا إلى أن الاحتراف أصبح يسيطر على كرة القدم بدليل انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.

وأوضح أن انتقال ميسي إلى باريس سيحقق للنادي مكاسب هائلة.

وحول الزحام على شراء قميص ميسي قال «مش طوابير عيش، ده زحام على شراء قميص ميسي»، متابعا  «ناصر الخليفي كون منتخب العالم بعد ضم ميسي، وقبله نيمار ومبابي وراموس».

وكان فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري، قد فاز أمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

سجل يوسف أوباما، هدف تقدم الزمالك، في الدقيقة 61، مستغلًا كرة عرضية، حولها برأسه في شباك الحارس محمد صبحي.

وأحرز خالد قمر، هدف التعادل، في الدقيقة 75، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية، سددها قوية برأسه في شباك الحارس محمود جنش.

ووضع، عبد الشافي، الزمالك، في المقدمة بهدف ثاني في الدقيقة 84، بعدما استغل كرة ارتدت من يد الحارس محمد صبحي، ليحولها في الشباك بعد متابعة جيدة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 67 نقطة في صدارة الدوري الممتاز «بشكل مؤقت»، لحين خوض الأهلي صاحب الـ64 نقطة مباراته غدًا أمام الإسماعيلي، بينما الاتحاد السكندري يمتلك 41 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.

محمد عبد الشافي يضع الزمالك في المقدمة بالهدف الثاني أمام الاتحاد

خالد قمر يتعادل للاتحاد السكندري في شباك الزمالك

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

البث المباشر قناة صدي البلد

الزمالك في معسكر مغلق 24 ساعة قبل مواجهة الإسماعيلي

غدًا.. الزمالك يستأنف تدريباته على ملعب النادي استعدادا للإسماعيلي

https://www.youtube.com/watch?v=UMx8lUu6UoQ