المنتخب الأولمبي يجري مسحة كورونا «الثانية» استعدادًا للسفر إلى طوكيو

أجرى المنتخب الأولمبي، صباح اليوم الأحد، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، خلال معسكره المغلق، قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

مسحة كورونا لـ المنتخب الأولمبي

وتعتبر هذه المسحة هي الثانية للمنتخب الأولمبي، ويتبقى مسحة ثالثة قبل السفر طبقًا لبروتوكول المشاركة في الدورة الأولمبية.

وواصل المنتخب الأولمبي، أمس السبت، تدريباته علي الملعب الفرعي لاستاد القاهره، استعداد للسفر إلى اليابان للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020.

وبدأ مران الفراعنة، بمحاضره قصيره للمدير الفني شوقي غريب، ركز خلالها علي ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وأثنى على التزامهم منذ بداية المعسكر.

وانضم ثنائي الأهلي، ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لمعسكر المنتخب الوطني، مساء أمس، والمشاركة بالتدريبات بدءًا من اليوم.

وحرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد، على الحضور لفندق الإقامة والاطمئنان على انطلاق المعسكر، وكذلك التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

وحرص البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، على التواجد في المران ورحب به شوقي غريب المدير الفني وقدمه للاعبين لإلقاء كلمة تحفيزية.

كلمة البرتغالي فينجادا 

وجه فينجادا كلمته للاعبين وأكد لهم أنهم جيل متميز ولديه القدره على تحقيق إنجاز في طوكيو، مؤكدًا لهم أنهم يمتلكون جهاز فني متميز.

وقال إن المنتخب الأولمبي، الذي فاز علي البرازيل وتعادل مع كوريا في نوفمبر الماضي لديه القدره على تحقيق إنجاز، واستعاد معهم ذكريات قيادة منتخب البرتغال في أتلانتا في وجود نجوم مميزين.

كلمة شوقي غريب

ووجه شوقي غريب، كلمة للاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز في الملعب فقط، وأيضًا الحرص على الالتزام بتعليمات الجهاز الطبي بقيادة أيمن زين، ثم ألقى طبيب المنتخب كلمة أكد فيها على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم تناول أي أدوية إلا بمعرفته، وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة غالبية الوقت.

انضمام بيكهام وناصر ماهر..المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لطوكيو 2020

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي المغلق استعدادًا لطوكيو 2020