المنتخب يضع الرتوش الأخيرة لرحلة كينيا

عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الأربعاء، اجتماعًا بحضور محمد بركات مدير المنتخب، في مقر الاتحاد، لعرض إجراءات سير المعسكر المغلق ومتابعة الاستعدادات الخاصة برحلة الفريق إلى نيروبي، على اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الحالي، ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ويتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

وكان المدير الفني، تابع كافة الجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات ومعه مينا سامح، وعلي محمد علي، وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بتوفير ملاعب التدريب التي سيخوض عليها المنتخب مرانه خلال فترة تواجده في كينيا واختيار فندق الإقامة بالقرب من ملعب المباراة والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء وأيضًا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الجميع.

كما عرض مدير المنتخب في حضور الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، نتائج الجولة الاستكشافية التي قام بها إداري الفريق مينا سامح بالسفر إلى كينيا لتفقد كافة الأمور والعمل على إتمام كل احتياجات المنتخب والتي سبق وحددها حسام البدري في آخر اجتماع له مع أعضاء جهازه الفني.

كما تطرق الاجتماع إلى تحديد برنامج الفريق التدريبي خلال معسكر الفريق الممتد عقب العودة من رحلة كينيا لمواصلة الاستعداد لمواجهة جزر القمر يوم 29 الشهر الجاري.

وبحث حسام البدري موقف اللاعبين المحترفين لاسميا وأن أغلبهم لديهم ارتباطات يومي 20 و21 مارس، ما يصعب فرصة انضمامهم ببداية معسكر الفريق والذي من المحتمل يبدأ يوم 20 من الشهر الجاري، حيث سينضم المحترفين قبل بداية رحلة سفر الفريق إلى كينيا.

حسام البدري يحضر مباراة الأهلي وطلائع الجيش

بركات: حسام البدري لم يحسم قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر