المنسق الإعلامي : منتخب الشباب يحتاج 4 لاعبين لخوض لقاء ليبيا

قال وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب، إن منتخب مصر يحتاج 4 لاعبين حتى يستطيع خوض لقاء ليبيا ببطولة شمال إفريقيا.

وأضاف وليد ماهر ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' اذا تواجد في منتخب الشباب 14 لاعبا سنخوض لقاء ليبيا، واذا لم يكن لدينا العدد الكافي من اللاعبين لن نخوض لقاء ليبيا وسنعتبر منسحبين'.

وأردف :' نتيجة المسحة الطبية مثيرة للجدل خاصة أن العدد كبير جدا، وقد أصابتنا حالة من الذهول بعد معرفتنا بعدد اللاعبيا لمصابين بكورونا في منتخب الشباب'.

وأتم :' ربيع ياسين قرر توقيع عقوبات على اللاعبين وخصم من مستحقاتهم المالية بسبب الإهمال'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=qXqrae-tEqQ

وتواصل الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، مع بعثة منتخب الشباب المتواجدة حالياً فى تونس؛ للاطمئنان عليهم بعد تأكد ظهور 18 حالة إصابة بفيروس كورونا، بواقع 17 لاعباً والمدير الفني الكابتن ربيع ياسين، وذلك قبيل مباراة المنتخب المقرر لها غداً أمام ليبيا في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المزمع إقامتها بموريتانيا.

واطمأن  وزير الشباب والرياضة، على حالة الكابتن ربيع ياسين ، المدير الفنى لمنتخب الشباب وجميع اللاعبين، معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل للجميع بعد تطبيق بروتوكول العلاج الطبي اللازم.

كما تواصل الوزير مع السفير إيهاب فهمي سفير مصر لدي تونس؛ لبحث عودة الفريق إلى القاهرة أو استكماله للمهمة وهو ما سوف يتحدد خلال الساعات المقبلة، إضافة إلى التطرق  للمباحثات الخاصة بتأجيل مباريات المنتخب.

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر