المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ 120 شاب وفتاة بالإسكندرية

نظمت المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لـعدد (120) شاب وفتاة بمجمع ساحات بشاير الخير بمحافظة الأسكندرية ، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة وقائد القوات البحرية وعدد من قادة القوات المسلحة والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة .

وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى ورفع العبء عن كاهل الشباب ، وبالتزامن مع الإحتفالات بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

وألقى اللواء أ ح / أسامة نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيراً إلى أن تنفيذ هذا الحفل يأتى إيماناً من القوات المسلحة بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التى تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة ، كما تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين ، وتم توزيع عدد من الهدايا المادية والعينية على المتزوجين لتعينهم على بدء حياتهم الجديدة , كما تضمنت الفعاليات تنظيم جولة بحرية بالميناء الشرقى , وجولة بقلعة قايتباى الأثرية .

وأعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن الشباب المقبل على الزواج .

المنطقة الغربية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ 22 شاب وفتاة من أبناء مطروح

 المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ100 شاب وفتاة