الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر أبريل 2023 للعاملين في الدولة

يبحث الكثير من المواطنين عبر الإنترنت عن الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر أبريل 2023، بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس السيسي والتي تبدأ من ألف جنيه للدرجة السادسة.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2023

ومع تعديل الموعد الرسمي لـ صرف مرتبات أبريل، تزايد البحث من قبل الموظفين عن الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر أبريل 2023، لمعرفة تفاصيل الراتب بالزيادة الجديدة، للتمكن من قضاء الحوائج وشراء السلع الاستراتيجية خلال الشهر الكريم.

ولتخفيف العبء على المواطنينن وتمكين الموظفون من شراء المستلزمات الأساسية قبل عيد الفطر، قررت وزارة المالية تبكير عملية صرف مرتبات شهر أبريل 2023، لتبدأ من يوم الخميس 13-4-2023، قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك.

موعد صرف مرتب شهر أبريل الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر أبريل 2023

حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2023، للعاملين في كافة الجهات الحكومية، يوم الخميس 13 أبريل 2023، وذلك في إطار حرص الوزارة على التيسير على العاملين بالدولة وكافة الجهات الإدارية.

موعد صرف المرتبات للموظفين

يبدأ موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2023، يوم 13 أبريل قبل 10 أيام من الموعد الأساسي، على أن يستمر صرف المرتبات حتى يوم 18 أبريل 2023، وذلك بتطبيق الزيادة الجديدة الخاصة برفع الحد الأدنى للأجور.

زيادة مرتبات شهر أبريل 2023

من المقرر أن يتم تطبيق زيادة مرتبات شهر أبريل 2023، الخاصة برفع الحد الأدنى للأجور، التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليصل الحد الأدنى للأجور إلى 3500 جنيه شهريًا لأصحاب الدرجة السادسة.

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بسرعة صرف حزمة تحسين أجور العاملين بالدولة، وأصحاب الكادرات الخاصة، التي وافق عليها مجلس النواب مؤخرًا، سيتم بدء صرف مرتبات هؤلاء العاملين بالزيادات الجديدة؛ اعتبارًا من ١٣ أبريل المقبل أى قبل حلول عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد؛ وذلك فى إطار جهود الدولة لاحتواء أكبر قدر ممكن من الموجة التضخمية، وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

جدول صرف مرتبات شهر مارس 2023 للموظفين بعد تبكير الموعد

مع اقتراب شهر أبريل..تعرف على موعد صرف المرتبات والمعاشات بالزيادة 15%