النائب أبو العينين: العالم يحسد مصر على النهضة الاقتصادية.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن العالم يحسد مصر على النهضة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وتابع خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد النائب محمد أبو العينين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أنه يجب أن يكون الجميع فخور وهو يشارك في تحقيق النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد.

وكشف النائب محمد أبو العينين، أن العالم بدأ يتهاوى في الوقت الحالي جراء فيروس كورونا، لكن مصر صامدة فمعدلات النمو الاقتصادي في تزايد مستمر.

وأشار النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب إلى أن مصر قوية وعظيمة بقائدها وزعيمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالقوات المسلحة، والشرطة، والشعب، فالشعب يستحق التكريم فنحن أصحاب حضارة 7 آلاف سنة، وقمنا بتعليم العالم علوم الطب والهندسة والفيزياء.

واستطرد النائب محمد أبو العينين أن مصر تعمل على بناء الحضارة المصرية الحديثة، وأشاد بوعي المصريين وخروجهم للأدلاء بأصواتهم في كافة الاستحقاقات الدستورية وانتخابات الرئاسة والانتخابات البرلمانية وخرجت دائرة الجيزة الأولى ضمن المشاركة في الاستحقاقات على مستوى دوائر مختلف المحافظات.

وكشف أن الفترة المقبلة بناء من نوع جديد، وفكرة جديد، تتمثل بعض معالمها داخل محافظة الجيزة من خلال تطوير منطقة المنيب، الذي يتم العمل عليها مع رصف كل الطرق حتى آخر حدود الجيزة، مع إنشاء الممشى الحضاري حتى يتمتع به جميع المواطنين، مع إحداث عملية تنمية متكاملة ورصف للطرق الرئيسية والفرعية.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/2719987024923904