النائب أبو العينين: ما أنُجز في 6 أعوام بمصر لا يمكن تحقيقه خلال 20 عامًا.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، و الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إن مصر شهدت العديد من الانجازات على مدار الأعوام الماضية.

وأضاف خلال مشاركته في المؤتمر السنوي لصانعي القرار العربي الأمريكي، والذي أذاعه  الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»،  المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بجمع كل القوى المصرية في اتجاه واحد، فالتنمية المستندامة هو المسار الرئيسي، مع الإعلان عن مبادرة جديدة.

وتابع النائب محمد أبوالعينين أن كل منطقة في مصر تشهد تطورا، فالشعب المصري يدعم الرئيس السيسي ويثقون فيه إدارته، موضحا أنه لا يمكن تخيل ما يتم انجازه في ست سنوات ولا يمكن تحقيقه في 20 عاما.

وأشار النائب محمد أبو العينين إلى أن مصر قد انجز 14000 مشروع مختلف ليست فقط في القاهرة أو الإسكندرية ولكنها في جميع أنحاء مصر، وهذه المشاريع تحتاج بنية تحتية حيث تم إنشاء أكثر من 11 ألف كيلومتر من الطرق كما تم إنشاء 14 مدينة جديدة وهي امتداد للمحافظات الموجودة بالفعل.

واستطرد النائب محمد أبو العينين إن هناك حلم إنشاء مدينة ذكية حيث تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وبداية من العام المقبل سوف تستقبل المدينة 7 ملايين مواطن مصري، وسوف تنتقل فيها جميع السفارات والوزارات جنبا إلى جنب مع الأنشطة الأخرى لاتي سيتم نقلها إلى هناك، وأصاف أن تلك المدينة قيمة مضافة للاقتصاد وتم إنشاء الكثير من الأبراج تتجاوز 80 طابقا.

وكشف النائب محمد أبو العينين أنه تم إنشاء 15 جامعة جديدة في السنوات الستة الماضية، مؤكدا أن مصر مصممة على دخول الثورة الصناعية الرابعة، لذلك تم إنشاء جميع الجامعات في المناطق الصناعية.

الوطنية للانتخابات تعلن فوز النائب محمد أبو العينين في انتخابات النواب بدائرة الجيزة

مصطفى بكري: ما قدمه النائب محمد أبو العينين لدائرته على أرض الواقع جعل الناس تخرج بهذا الحجم لانتخابه

النائب محمد أبو العينين يعزي الفنان محمد صبحي في وفاة شقيقته  

إلهام أبو الفتح تهنئ النائب محمد أبو العينين على فوزه الساحق في الانتخابات البرلمانية.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Z4n58e1fKe0