النائب جبالي المراغي : أصحاب المعاشات سيتقاضون معاشتهم بالكامل دون نقصان .. فيديو

قال النائب جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إن أصحاب المعاشات سيتاقضون معاشتهم كاملة دون أي نقص ولا تنطبق عليهم المادة 103.

وأضاف المراغي، خلال مداخلة هاتفية مع هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المادة 103 تحدثت عن الورثة الذين التحق بعمل أو يمتلك سجل تجاري يوازي قيمة المعاش للورثة يتم قطع المعاش عنه وإذا انقطع عن العمل أو تم إلغاء السجل التجاري يتم صرف المعاش له مجددا.

وتابع النائب جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، أن الإشاعات بمنع أصحاب المعاشات أصحاب الأعمال التجارية سيتم حرمانهم من الحصول على المعاش المستحق فتنة الغرض منها إثارة البلبلة وتم نفيها من جانب وزارة التضامن الاجتماعي ومجلس الوزراء.

وقال سعيد الصباغ رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، إن أي صاحب المعاش الذي يمتلك سجل تجاري أو يلتحق بعمل إضافي لن يتم وقف صرف المعاش الخاص به حتى لو كان العائد الذي سيحصل عليه 5 أو 10 أضعاف المعاش سيتسمر في صرف المعاش.

وأضاف الصباغ ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المعاش يعود للأبنة بعد حال تطليقها، وإذا تزوجت يقطع عنها المعاش.

https://www.youtube.com/watch?v=rHdVN5d1gLg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2wXukWFaGbNQC0uBZXhoQE1EC-PZ-vOXPOXJB53Sd9hswBocq7frFtbxs