النائب محمد أبو العينين: المرأة المصرية مبدعة ومدرسة للوعي

أكد النائب محمد ابو العينين، أن المرأة المصرية مبدعة وأكثر التزاما ودقيقة جدا في عملها وتحرص دائما على أن تكون قيمة مضافة أينما وجدت كما أنها مدرسة تشكيل الوعي.

وأضاف خلال مؤتمر انتخابي لعظيمات الجيزة والدقي والعجوزة، أن المرأة هي أمل مصر ولديها وفاء كبير لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقدر تضحياته، وأنه قدم حياته فداء لمصر خلال ثورة 30 يونيو ولم يلتفت إلا لمصر ولمطالب الشعب.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن الرئيس أعاد للمرأة حقوقها وعمل على تقوية القوات المسلحة، وجميع أجهزة الدولة، ونجح في تحقيق الاستقرار المنشود ولعبت المرأة دورا كبيرا في ذلك.

وأكد أبو العينين أنه كلما زادت قوة مصر زادت أحقاد الأعداء، وهو ما يجب أن نعيه جيدا .

ولفت النائب محمد أبو العينين في ختام كلمته إلى المشروعات الخدمية، التي سيتم تنفيذها قريبا لخدمة أهالي الدائرة ومنها برنامج لإنشاء سلالم متحركة لتسهيل عبور كباري المشاة، وبما يساهم في التخفيف عن كبار السن، كما أشار إلى توفير فرص عمل بمصانع مجموعة كليوباترا بعد التوسعات الجديدة، والإعلان عنها يناير المقبل على أن تكون الأولوية لشباب وفتيات الدائرة.

النائب محمد أبو العينين يصل استاد السويس لمؤازرة سيراميكا كليوباترا في مباراة حلم الصعود للممتاز

النائب محمد أبو العينين: سيراميكا كليوباترا استحق الصعود للممتاز بعد عمل كبير.. وكل طلباتهم مجابة

النائب محمد أبو العينين: ملتزم بتنفيذ السلم الكهربائي لأهالي المنيب.. فيديو

رشا مجدي: حضور النائب محمد أبو العينين مباراة صعود سيراميكا كليوباترا للممتاز يؤكد اهتمامه بالرياضة وإصراره علي النجاح.. فيديو