النائب محمد أبو العينين لـ أهالي الجيزة والدقي والعجوزة: «أعاهدكم بتحقيق كل الوعود والكلام لن يوفيكم حقكم».. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين رسالة إلى أهالى دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، عقب إعلان فوزه رسميا بانتخابات مجلس النواب عن الدائرة، وأكد أبو العينين خلال كلمته فخره وشكره بالمظهر الحضاري الذي شهدته انتخابات مجلس النواب.

وقال أبو العينين في كلمته «بسم الله الرحمن الرحيم هذه رسالة القلب والسخاء والاعتزاز والمحبة والوفاء لأهلي وأبناء دائرتي بالجيزة والدقي والعجوزة .. مهما تحدثت لا أستطيع إيفاء حقكم .. الثقة الكبيرة التي خرجتم بها وقدمتوها للعالم في منظومة حب ووفاء لمصر ولقائد مصر وشعب مصر كانت متابعة من كل جهات العالم فكل أصدقائنا في العالم كانوا يتابعون ما يحدث في الدائرة وماذا سيقول المصريين وهل سيمارسون حقهم الدستوري أم لا ».

وأضاف النائب محمد أبو العينين «كنت سعيد وفخور بالمشهد، فخور بالمرأة المصرية، فخور بالشباب والفتيات، فخور بكبار السن الذين خرجوا وانتظروا لساعات في الطوابير، ومهما قلت من كلام لن أوفيكم حقكم أنتم شعب عظيم ولكم حب وتقدير في أعماق قلبي وأدعو الله سبحانه وتعالى دائما أن أكون معكم وفي خدمتكم .. وثقوا تماما أن منظومة المحبة لم تكن من فراغ بل جاءت من أصالة شعب ووفاء وولاء لقئد وهب نفسه لمصر والمصريين ونرى فتوحاتنا وشكل مصر يتغير كل يوم ولابد أن نقول أن مصر ستبقى أد الدنيا ».

وتابع «المشهد الذي حدث في يومين الانتخابات على مدى 48 ساعة الانتخابات كان مفرح بالنسبة لي وأكد أن المصريين يشعرون بواجبهم الدستوري ولابد أن يشاركوا في اتخاذ القرار .. والحقيقة ما شاهدته وسمعته من ردود فعل كانت تعبر عن عدم تصديق الأرقام في الدائرة.. هذا رقم غير مسبوق وهي أرقام كبيرة لم تحدث في الدائرة وأعتقد أنها ستكون رقم قياسي على مستوى انتخابات 2020».

واستطرد «أوكد أن كل وعد وعهد في كل بقعة في الجيزة والدقي والعجوزة ملتزم التزام كامل بتنفيذها وبأقصى سرعة ممكنة وأعتقد أن هناك أشياء كثيرة بدات بالفعل ونرى طريق النيل بدأت عملية الرصف به وهناك عمل كبير يحدث وتطوير وهناك عمليات إضاءة ونظافة.. وأنا متواجد على مدار اليوم مع فريقي داخل الدائرة لمعرفة مطالبكم لعمل دائرة جديدة وجيزة جديدة وسنقدم كل العون والمساعدة من خلال مكاتبي».

وختم أبو العينين «أشكر كل من ساهم في نجاح العملية الانتخابية القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة والهيئة الوطنية للانتخابات.. الحقيقة كانت ملحمة كانت رائعة في الوفاء والأداء وفي الالتزام بالقواعد العامة للانتخابات وبنود الدستور.. ما شاهدناه رسالة للعالم على اننا قادرين لتقديم صورة عصرية حضارية لمصر المستقبل.. كل سنة وانتم بخير .. وسنلتقي في القريب العاجل وسأقوم بجولات ميدانية في كل قطاعات الدائرة وسنجدد ونعيد الأنشطة ونرى المطلوب لعمله أولا بأول وفقنا الله جميعا في خدمة مصر وكلنا معا من أجل مصر».

مؤسسة أبو العينين ترسم الابتسامة على وجوه ذوي الهمم وتهدي أطفال المدارس حلوى المولد

مؤسسة أبو العينين تحتفل مع أهالي الجيزة بالمولد النبوي الشريف

https://www.youtube.com/watch?v=v8U4YzRTnaA