النائب محمود حسين: جولة خارجية لـ «مستقبل وطن» في 8 دول للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، إن الحزب بدأ أولى جولاته الخارجية لدعوة المصريين للمشاركة في التعديلات الدستورية.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يقوم بجولة حاليا في الكويت وتشمل 8 دول أخرى من أجل تعريف المصريين في الخارج بالتعديلات الدستورية مع الإجابة على بعض التساؤلات التي تدور حول هذه التعديلات.

وكشف النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، أنه يتم عرض الانجازات التي تحققت خلال السنوات الأربعة على أرض الواقع في مصر من أجل عرضها على المصريين في الخارج.

واستطرد عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، أن نظرة الدولة إلى المصريين العاملين في الخارج تغييرت بشكل كبير منذ عام 2014، موضحا أن نظرة الدولة اختلفت بشأن المصريين بالخارج وهذا ما ساهم في زيادة تحويلاتهم المالية إلى مصر، مشيدا بما أظهره المصريون في الخارج من الحرص الشديد على المشاركة في أي شيء يخص الشأن المصري الداخلي.

وأكد النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، أن الهدف من إجراء التعديلات الدستورية، أن الحق الدستوري يمنح رئيس الجمهورية او خُمس مجلس النواب بالمطالبة بتعديل الدستور، وتم شرح جدوى التعديلات للمصريين في الخارج.

https://www.youtube.com/watch?v=jjNwKy46Qbg