الناقدة دعاء حلمي: الحشاشين وجودر الأفضل في رمضان.. وأمير كرارة لم يحالفه الحظ | خاص

قيّمت الناقدة الفنية دعاء حلمي مسلسلات رمضان 2024 مع عرض الحلقات الأخيرة، ووصفته بموسم «جيد جدًا مليء بالموضوعات المهمة والجيدة».

قالت الناقدة دعاء حلمي في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن أفضل المسلسلات بدراما رمضان 2024 «الحشاشين، وجودر »، أما المسلسلات التي لم يحالفها الحظ «سر إلهي، وصيد العقارب، وبيت الرفاعي».

مسلسلات رمضان 2024

وأشارت إلى أن سيطرة النجوم والفنانين الشباب ضمن السباق الرمضاني، أثبت أن الموضوع هو البطل وليس النجم.

وأوضحت دعاء حلمي أن أفضل مسلسل الحشاشين، وأفضل مخرج إسلام خيري عن مسلسل جودر، وأفضل مؤلف أنور عبد المغيث مؤلف مسلسل جودر، أما أفضل فنان دور أول كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين وأفضل فنانة دور أول ميرنا نور الدين عن نفس العمل، وأفضل فنانة دور ثاني انتصار عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ومسلسل أشغال شقة، وأفضل فنان دور ثاني سامي الشيخ بشخصية برزك أميد عن مسلسل الحشاشين، وأفضل فنان صاعد أحمد عبد الوهاب عن العمل نفسه بجانب مشاركته كضيف شرف في مسلسل أشغال شقة.

الأفضل في رمضان 2024

وأكدت أن أفضل طفل سليم يوسف ابن آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار، وأفضل طفلة بيلا حنون ابنة حسن الصباح في 'الحشاشين'، وأفضل مدير تصوير حسين عسر عن الحشاشين، وأفضل تصميم جرافيك لمسلسل جودر، وأفضل موسيقى تصويرية لمسلسل الحشاشين، وأفضل منتج سعدي جوهر عن مسلسل جودر.