الناقد أحمد سعد الدين: جودر والحشاشين الأفضل في موسم مسلسلات رمضان 2024.. خاص

كشف الناقد الفني أحمد سعد الدين رأيه في أفضل أعمال موسم مسلسلات رمضان 2024، كما كشف عن المسلسل الأفضل الكوميدي وكذلك عن أفضل وجه شاب خلال الموسم وأفضل أخراج.

أفضل مسلسل

اختار الناقد أحمد سعد الدين المسلسلات الأفضل في رمضان 2024، وقال في موقع قناة صدى البلد وهما مسلسل جودر بطولة ياسر جلال ومسلسل الحشاشين، مشيرًا إلى أن مسلسل جودر هو الأقوى.

أفضل ممثلة وممثلة

قال أحمد سعد الدين أن أفضل فنان في رمضان 2024 هو الفنان ياسر جلال ويساويه في المرتبة الأولى الفنان كريم عبد العزيز بينما كانت الفنانة ميرنا نور الدين هي الأفضل بين الفنانات مؤكدًا أن دورها في مسلسل الحشاشين جيد جدًا.

أفضل فنان شاب وفنانة شابة

اما عن أفضل فنان شاب وفنانة شابة قال الناقد أحمد سعد الدين أنه يختار الفنان أحمد عبد الوهاب عن دوره في مسلسل الحشاشين وأفضل فنانة شابة هي سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

الأفضل في رمضان 2024

واختار أحمد سعد الدين الناقد الفني أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024،وقال أنه مسلسل أشغال شقة للفنان هشام ماجد وأسماء جلال.

أما أفضل وجه مساعد ذهب إلى النجم أحمد عيد عن دوره في مسلسل الحشاشين، ووصف الناقد احمد سعد الدين الفنان احمد عيد بأنه فنان فوق العادة، أما أفضل مخرج ادإسلام خيري في جودر.