الناقد طارق الشناوي: صبري فواز فنان عصي عن التقييم ولا يسير خلف التيار

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الفنان صبري فواز، وطلب من المخرجين والمؤلفين أن يكون لهم رؤية مُسبقة للأدوار التي تقدم للفنان.

الناقد طارق الشناوي يتحدث عن صبري فواز

قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: 'صبري فواز يعد فنان عصي عن التقييم وهو ذو شخصية لها رأيها الخاص، وأنا متابع لكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي'.

وتابع الناقد الفني حديثه، قائلًا: 'صبري فواز لا يسير خلف التيار ولا يسعى لكسب رضى رواد التواصل الاجتماعي، وأدواره الأخيرة رائعة وأتمنى له مزيدًا من التوفيق'.

الناقد طارق الشناوي يتحدث عن فيلم باربي

وعلى جانب أخر تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن فيلم باربي وفكرة الترويج للمثلية الجنسية والتحول الجنسي بالعمل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مرفوضًا في مصر.

وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: 'أنا شوفت فيلم باربي، وقطعا أي دعوة للترويج للمثلية الجنسية أو التحول الجنسي مرفوضة تماما، وحتى في أوروبا هناك أصوات ترفض تعرض الأطفال لأفكار من هذا القبيل'.

 

واستكمل حديثه، وقال: 'في نفس الوقت لا نستطيع قفل الباب ونقول لن نعرض، أنت لا تعرض الترويج، لكن هم موجودين في الحياة، ولكن أنت لا تروج لهم وهذا خيط رفيع، والرقابة فاهمة دورها، وتم حذف أحد المشاهد المباشرة في موضوع المثلية وأيضا جملة'.

 

وتابع الشناوي حديثه، وقال: 'في ديزني تفهموا وجهة النظر المصرية والعربية، وهذا معناه إن الأسواق المصرية والسعودية والإماراتية التي عرض فيها الفيلم مؤثرة ولها قوتها، لأن الاعتراضات في هذه الدول كانت تقريبا واحدة'.