الناقد كمال القاضي ينصح محمد هنيدي بالتخلي النسبي عن كوميديا الإفيهات في فيلم مرعي البريمو

ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض أحداث أفلامه وهو فيلم مرعي البريمو، والمقرر عرضه بموسم أفلام صيف 2023، لكن هل سيحقق محمد هنيدي النجاح المطلوب؟.

كمال القاضي يتحدث عن محمد هنيدي

تحدث الناقد كمال القاضي عن محمد هنيدي، وقال في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'محمد هنيدي لا يزال لديه القدرة على تقديم الجديد فهو فنان حريص على تطوير نفسه وقدراته الفنية، واعتقد أنه من المجددين في الكوميديا كما أنه موهوب بشكل كبير وسوف يستمر نجاحه لفترة طويلة'.

وكشف كمال القاضي السبب الذي سيجعل هنيدي مستمر نجاحه لفترة طويلة، وقال: 'السبب هو عدم وجود منافسين أقوياء له بنفس المستوى والتلقائية، فقد قدم هنيدي نوعيات كوميدية مختلفة وأغلبها ناجحة، غير أن له قاعدة شعبية عريضة تنتظر باستمرار جديده في السينما والمسرح'.

الفنان محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي

وأضاف: 'على هنيدي الإنتباه لهذه المسئولية جيدًا وذلك بالبحث عن أنماط وشخصيات لأدواره التي تتناسب مع المرحلة، وفي تقديري الشخصي أن هنيدي سيحرص على التميز في أداء شخصية مرعي البريمو ولكي ينجح في ذلك لابد من التخلي ولو بشكل نسبي عن كوميديا الإفيهات ويركز قدر الإمكان في الكوميديا الجادة والمفيدة المبنية على الموقف الحقيقي والنابعة من الحدث ذاته فهذا هو الأفضل له وللجمهور وللسينما'.

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يخوض بطولته، عدد من الفنانين بينهم محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي ظهر في فيلم البريمو بشخصية رجل صعيدي يعمل في تجارة البطيخ ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا ودراما الموقف.

محمد هنيدي محمد هنيدي

ومن المقرر طرح فيلم مرعي البريمو يوم 2 أغسطس المقبل، بدور العرض السينمائية للمنافسة به في موسم أفلام صيف 2023.