الناقد محمود عبد الشكور يشيد برسالة الإمام: معاصر يرد بقوة على فوضى الفتاوى

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور بمسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوي، قائلًا: «تأمل.. أعزك الله، وأنت تتفرج على حلقات رسالة الامام، بأن إحدى العناصر الهامة في المعالجة، استدعاء فقه الشافعي ومنهج وسلوك الرجل وفتاويه، من أجل الحاضر».

الناقد محمود عبد الشكور عن مسلسل رسالة الإمام

وتابع الناقد محمود عبد الشكور في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلًا: «للحديث عن المعاصر والحالي، وليس من أجل الماضي».

واستكمل: «في الحلقات فقيه عظيم من المعدودين يساند بنتيه من أجل التعلم والعمل، ويساند حق فتاة في رفض من لا تريد الزواج منه، ويؤيد ترميم الكنائس بوصفه من عمران البلاد، ثم أنه لا يزعم العصمة لنفسه، يبحث ويدون، ويراجع نفسه، ويناقش تلاميذه، ويقول إن رأيه صواب يحتمل الخطأ، بعكس بعض فتوجية هذه الأيام».

الناقد محمود عبد الشكور عن مسلسل رسالة الإمام الناقد محمود عبد الشكور عن مسلسل رسالة الإمام

مسلسل رسالة الإمام

واختتم الناقد الفني قائلًا: «هذا مسلسل خطير عن الشافعي كفقيه معاصر، يرد بقوة على فوضى الفتاوى، وسطوة التشدد الأعمى، هذا المسلسل عن الحاضر، وليس عن الماضي، لذلك سيزعج الكثيرين».

وفي سياق آخر، كان ظهور خالد النبوي بالنظارة في مسلسل رسالة الإمام أثار ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، وتساءل الكثير من الجمهور حقيقة أن يكون ضمن مشاهد العمل.

حقيقة ظهور خالد النبوي بالنظارة

حقيقة ظهور خالد النبوي بالنظارة كان في كواليس مسلسل رسالة الإمام، ويراجع مع مساعد المخرج مقاطع من حواره، والصورة ليست جديدة إلا انها تعود إلى الأسابيع الماضية.

يضم مسلسل رسالة الإمام في بطولته كلًا من خالد النبوي، خالد أنور، وليد فواز، أروى جودة، نصال الشافعي، جيهان خليل، وحمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي وآخرين.

الإمام الشافعي مسلسل رسالة الإمام الإمام الشافعي مسلسل رسالة الإمام

بوستر مسلسل رسالة الإمام بوستر مسلسل رسالة الإمام

كواليس مسلسل رسالة الإمام كواليس مسلسل رسالة الإمام

10 معلومات عن فرح بسيسو صاحبة شخصية السيدة نفيسة في مسلسل رسالة الإمام

ملخص الحلقة 10 من مسلسل رسالة الإمام .. نجاة خالد النبوي من الحريق

نظارة خالد النبوي في مسلسل رسالة الإمام تثير الجدل.. اعرف الحقيقة

أول تحرك من نقابة المهن التمثيلية ضد الحويني بعد الهجوم على مسلسل رسالة الإمام

لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات.. أبرز رسائل الشافعي في مسلسل رسالة الإمام