النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في السعودية لهذا السبب.. صور

يتواجد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بشخصية مهند في مسلسل العشق الممنوع، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حاليًا.

كيفانش تاتليتوغ في السعودية

نشر كيفانش تاتليتوغ  عبر حسابه بموقع إنستجرام، صوره وهو متواجد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتساءل الجمهور عن سبب تواجده هناك.

يأتي سبب تواجد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في المملكة العربية السعودية، هو حضوره فعاليات Middle Beast، المقامة حاليا في مدينة الرياض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@kivanctatlitug)

كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات في العرض الخاص لفيلهما

وعلى جانب أخر، اقيم العرض الخالص للفيلم التركي الجديد الذي يحمل اسم النداء الأخير إلى اسطنبول، وهو من بطولة النجمين كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات المشهورين عربيًا بشخصيات 'سمر ومهند'، في مسلسل العشق الممنوع.

تفاعل الجمهور مع كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات في العرض الخاص لفيلم النداء الأخير إلى اسطنبول، الذي اقيم في نيويورك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by snobmagazin (@snobmagazin)

أبطال فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول يتحدثون

قال النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عن فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول: 'الشكر لشريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد انكي موجودة وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمع بيننا، العمل معك بالفعل راحة كبيرة وأشكرك كثيرًا'.

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

بينما قالت النجمة التركية بيرين سات: 'عزيزي كيفانش، من الجيد انك موجود، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الاعمال بعد معًا'.

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

تدور أحداث فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول حول شخصين متزوجين في المطار سيقضيان ليلة لا تنسى في مدينة نيويورك، تحفل بالإثارة والرغبة والإغواء.