النجم العالمي «رامي مالك» يتحدث عن أصوله المصرية أثناء استلامه جائزة أوسكار أفضل ممثل .. فيديو

فاز النجم العالمي المصري «رامي مالك» الأحد بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره فى الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» والذي جسد خلاله دور «فريدي ميركوري» قائد فرقة كوين الموسيقية .

وأثناء استلامه جائزة الأوسكار تحد رامي مالك عن اصوله المصرية وأظهر امتنانه لجميع من ساعدوه فى الوصول إلى تلك المكانة بعالم التمثيل واصفا فوزه باللحظة الهائلة فى حياته .

وقال مالك «أنا أبن لمهاجر مصري، أنا أمريكي من الجيل الأول ويتم الأن كتابة قصتي ولا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لكل واحد منكم ولكل من يؤمن فى هذه اللحظة أنه شىء ساثمنه لبقية حياتي» .

وكان قد برز أسم رامي مالك 37 عاما كأفضل مرشح للأوسكار بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب «الكرة الذهبية» وجائزة رابطة ممثلي السينما البريطانية .

رامي مالك ولد فى مدينة لوس أنجلوس في مايو 1981 لأب وأم مهاجرين من مدينة سمالوط فى المنيا، سافرا عام 1978 للولايات المتحدة الأمريكية وعمل والده فى بيع التأمين ووالدته فى المحاسبة . لديه تؤام يدعي سامي يعمل معلما فى إحدي المدارس الأمريكية، وشقيقته ياسمين طبيبة  .

حصل على بكالوريوس المسرح من جامعة إيفانسفيل فى إنديانا الأمريكية، شارك فى التمثيل فى البداية من خلال أدوار صغيرة ثم ثانوية حتي شارك فى بطولة مسلسل مستر روبوت ونال عنه العديد من الجوائز .

 

https://www.youtube.com/watch?v=mMHTJ31Y9Xg