النجوم الأكثر بحثا في 2023.. جوري بكر في المقدمة وآخرهم عصام السقا

أصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل، قائمة النجوم الأكثر بحثًا في 2023 والشخصيات العامة والأفراد، والتي تضم 3 نجوم واثنان من الإعلاميين ففي مقدمتهم الفنانة جوري بكر وآخرهم الفنان عصام السقا.

تتواجد الفنانة جوري بكر في مقدمة قائمة النجوم الأكثر بحثا في 2023، بحسب «جوجل»، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بشخصية وداد في رمضان 2023.

النجوم الأكثر بحثا في 2023

تصدرت الفنانة جوري بكر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل أكثر من مرة، بدءً من مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة وتقديم شخصية وداد.

وأثارت ضجة واسعة أيضًا بسبب شائعات صلة قرابتها بالفنانة الراحلة ماري منيب، وبسبب حملها، بجانب شائعات انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 3 أشهر، وآخر ما أثار به الجدل تعرضها للسرقة في المطار ثم تنازلها عن المحضر.

ويليها الإعلامي باسم يوسف، وذلك بسبب موقفه من الاحتلال الإسرائيلي وتلقينه درسًا لإعلامي أمريكي دفاعًا عن القضية الفلسطينية وأهل غزة.

باسم يوسف باسم يوسف

مشاهير أثاروا الجدل في 2023

ومن المشاهير الذين أثاروا الجدل في 2023، الإعلامية ياسمين عز بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل ضد المرأة والتي تعرضها للكثير من الهجوم والانتقادات.

تصدرت ياسمين عز التريند أكثر من مرة، بسبب تصريحاتها ودفاعها عن الرجال في برنامجها التلفزيوني، وبجانب ذلك ظهورها ضحية للفنان رامز جلال في برنامجه برمضان 2023، وآخر الأزمات التي أثارت بها الجدل أزمتها مع الإعلامي نيشان ورفضه اعتذارها.

ياسمين عز ياسمين عز

نجوم الفن في 2023

ويأتي بعد ذلك، الفنان محمد سلام في قائمة النجوم الأكثر بحثًا في 2023، وذلك بسبب موقفه من القضية الفلسطينية وإعلانه الانسحاب من مسرحية زواج اصطناعي وذلك بسبب تضامنه مع أهل غزة وفلسطين مما عرضه للعديد من الانتقادات.

وتطور الأمر بعد انتقاد الفنان بيومي فؤاد لموقف الفنان محمد سلام، وانقسم الفنانين والوسط الفني والجمهور بين مؤيدين ومعارضين له.

وفي نهاية القائمة يأتي الفنان عصام السقا، وذلك بسبب مشاركته في مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان 2023، وبسبب التساؤلات عن صلة قرابته بالفنان أحمد السقا.

محمد سلام محمد سلام

النجوم الأكثر بحثا في 2023 النجوم الأكثر بحثا في 2023