النسائية والآنسات يدخلا معسكرًا مغلقًا استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم

دخل منتخب مصر للكرة النسائية بقيادة أحمد رمضان المدير الفني، معسكره المفتوح الثاني والذي يضم المنتخبين الأول للسيدات والآنسات تحت 20 سنة استعدادًا لتصفيات الامم الافريقية وكأس العالم.

وحرصت سحر عبد الحق على حضور المران وعقدت جلسة مع اللاعبات تحدثت خلالها عن ضرورة التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة وتحدثت عن التجربة الودية الأولى لمنتخب الآنسات أمام منتخب لبنان وأنها تامل في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرف كما قالت أنه جاري الاتصال ببعض الدول العربية لإقامة مباراة ودية دولية للمنتخب الأول في الفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني باستدعاء 25 لاعبة للمنتخب الأول و22 لاعبة لمنتخب الآنسات وتضم قائمة المنتخب الأول إسراء السيد من مركز شباب القلعة وأمينه أحمد من كفر سعد وفرح سمير من وادي دجلة وميرنا محمد من الأميرية وأسماء محمد من بشتيل في حراسة المرمى.

وتضم القائمة من وادي دجلة مروة طلعت ومرفت فاروق وشروق سيد واسماء علي وبسنت عبد العزيز، بينما من كفر سعد أمينه محمد ومهيرة علي ونهى طارق ومديحة حبيب ونادين غازي، ومن الطيران إيمان حسن وفايزة حيدر وهيام عبد الحفيظ ويارا صبري وميرنا محسن، ومن الأميرية سلوى منصور وإنجي عطية وبسمة محمد ومن الترام أمل ناصر ومن بشتيل ندى عماد.

أما قائمة منتخب الآنسات فتضم هانيا عصام من الأميرية وأمينة عمر من البطل الأوليمبي وأسيل محمد من الترام وهنا علام من كفر سعد في حراسة المرمى، وتضم القائمة من بشتيل هدى عمرو وكاميليا كريم وهنا أبو جبل وتمارا كمال وهنا خالد.

ومن كفر سعد ندى خالد وليلي شريف وجيدا المستكاوي وليلى سيف وملك تامر ونادية رمضان، ومن الأميرية نور نهاد ومي مجدي ومن الطيران حبيبة سامي ونورا أحمد ومن وادي دجلة دانا ندا وحلا مصطفى وندى الغريب ومن المعادي نور عبد الواحد ومن المصري القاهري منار السيد ومن البرجاية بالمنيا أميرة محمد ومن الترام رودينا عبد الرسول.

وكان اتحاد الكرة المصرى أرسل دعوه لنظيره اللبناني لاستضافة منتخب الآنسات وإقامة مباراتين وديتين في الفترة من 21 إلى 26 ديسمبر الجاري.

سحر عبدالحق تكشف عن خطتها لتطوير الكرة النسائية

الأمطار تتسبب في إلغاء معسكر منتخب مصر للكرة النسائية