النشرة الفنية.. وفاة نجم الأب الروحي.. تامر حسني محمل على الأعناق.. وتطورات الحالة الصحية للزعيم

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية في يوم الخميس 7 يوليو 2022، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

محمد إمام يطمئن الجمهور على حالة الزعيم

طمأن النجم مجمد إمام، الجمهور على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه “عمهم”، الذي يقام الآن في إحدى السينمات بـ أكتوبر.

وقال محمد إمام، إن كل ما يتداول على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، ما هي إلا شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، قائلًا ” شائعات بيروجها الناس”.

تامر حسني محملًا على الأعناق بالسعودية

نشر تامر حسني، فيديو له عبر صفحته الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”،  الذى يخوض به سباق عيد الاضحى، بمدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيرى من الجمهور السعودى.

وظهر حسني، وهو محمولا علي الاعناق وعلق قائلا ” الحمدلله الحمدلله أنا في السعودية دلوقتي، و عرض مصر و السعودية اللي حضرتهم أعلى رد فعل شوفته في حياتي أحمدك يارب دي دموع فرح أحمدك يارب”.

بـ وزير السعادة.. عمرو دياب يتصدر تريند تويتر

تصدر النجم عمرو دياب، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد ساعات قليلة فور طرحه البرومو الذي يتضمن ثلاث من الأغاني وهم “وزير السعادة”، “بحبك”، وناس حلوة”، والذي كان عبارة عن برومو قصير لا يتعدى ثونى إلا أنا الجميع من الجمهور المصري والعربي تفاعل معه”.

للمرة الرابعة.. إليسا بحفل على مسرح الأولمبيا بباريس

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل ضخم على مسرح الأولمبيا باريس في شهر اكتوبر المقبل، للمرة الرابعة في تاريخها، حيث يعبتر مسرح أولمبيا من أعرق المسارح في أوربا.

وشاركت إليسا جمهورها عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، لتدعوا جمهورها وتروج لهذا الحفل، الذي تسعد به كثيرًا لعراقة المكان الذي يقام به وغردت إليسا وكتبت: “للمرة الرابعة على التوالي، ملكة الاحساس إليسا، على مسرح الألمبييا، بتاريخ :12-11-2022 “.

وفاة نجم الأب الروحي عن عمر يناهز 82 عامًا

أصدرت أسرة الممثل جيمس كان، بيانًا لتعلن من خلال صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خبر وفاة نجم الأب الروحي، عن عمر يناهز  82 عامًا.

وقالت أسرة الممثل جيمس كان، الذي لعب دور سوني كورليوني أحد أبناء زعيم عصابة المافيا فيفيلم الأب الروحي، في البيان إنه تقدر الحب الكبير الذي يتمتع به نجم الأب الروحي، وتطالب الجيمع بالاستمرار في احترام الخصوصية في هذا الوقت الصعب”.

كلاكيت تاني مرة.. محمد هنيدي يداعب نجله بصور العضلات

نشر هنيدي، صورة ترجع لوقت فيلم فول الصين العظيم، وهو يرتدي بدلة العضلات الحمراء الشهيرة،  وبجانبها صورة نجله ليعلق: “لما تكسل طول حياتك تروح الجيم وابنك يحققلك حلمك.. ومن غير بدلة عضلات”.

وتابع هنيدي: في التعليقات مع الجمهور قائلًا: “وبعدين ماهي نفس الجينات … يعني أنا لو كنت بدأت جيم كان زماني عملت فورمة أجمد بكتير عشان جيناتي الأصلية وجيناته مجرد جينات مكررة من جينات أجمد وأقوى”.

أصالة تطرح 'غلبان' ورامي صبري يطرح 'إنتي جنان' اليوم الخميس

طرحت النجمة السورية أصالة، أحدث أغانيها منذ قليل، والتي تحمل عنوان “غلبان”، على قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

“غلبان”، من  كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتنتمي هذه الأغاني لنوعية الأغاني التي تحبها أصالة وهو النوع الحزين الذي يعتمد على الوداع.

طرح مساء أمس الخميس، المطرب رامي صبري، فيديو كليب “إنتي جنان”، على طريقة الفيديو “ريلكس”، تصميم إسلام الجرينين، وهي من كلمات والحان وتوزيع  “جلال الحمداوي”، وهو موزع مغربي عربي عالمي

الزعيم بخير.. محمد إمام يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لـ عادل إمام

موسم غنائي على صفيح ساخن.. الهضبة وأصالة وأحمد سعد أبرز المنافسين