النصر السعودي يجدد التفاوض مع محمد الشناوي.. كيف يفكر «العالمي»

طرح مجلس إدارة نادي النصر السعودي الملقب بـ «العالمي»، أسم الحارس الدولي محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، من جديد تمهدياً للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات المقبلة.

ومن المنتظر أن يدخل فريق النصر السعودي خلال الساعات المقبلة في مفاوضات جادة مع حارس الأهلي محمد الشناوي، من أجل الحصول علي خدمات اللاعب في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

فجر الإعلامى مجدى عبد الغنى، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجديد إدارة نادى النصر السعودى المفاوضات مع محمد الشناوى، حارس الأهلى.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة النادى الأهلى فوجئت خلال الأيام الماضية بتجديد مفاوضات نادى النصر السعودى مع محمد الشناوى، رغم أن أنباء قوية كانت قد ترددت مؤخرًا حول حصول النادى السعودى على توقيع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك.

وأوضح أن مسئولو الأهلى ظنوا أن نادى النصر أغلق باب التفاوض مع الشناوى لكنهم تفاجئوا الأيام الماضية بتجديد المفاوضات بل أن أنباء قوية ترددت فى القلعة الحمراء حول رصد النصر مليونى و500 ألف دولار فى الموسم أى ما يقرب من 45 مليون جنيه فى الموسم الواحد للشناوى مقابل التوقيع للنادى السعودى.

وأكد عبد الغنى، أن الأهلى يخشى من استمرار هذه الإغراءات بشكل يجعل الشناوى يفكر فى قبول العرض السعودى لاسيما وأن الحارس يرغب فى تأمين مستقبله بهذا العرض المُغر للغاية فقد يحصل على ما يقرب من 150 مليون جنيه فى 3 مواسم وفقًا للعرض والمكافآت.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال..6 أيام تفصل حلم المصريين في التأهل للمونديال.. والفيفا تستمع للشهود محمد الشناوي يعتذر للجمهور: حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش فيه توفيق