النصر السعودي يصل إلى طاجيكستان لمواجهة دوشنبه في أبطال آسيا

وصلت بعثة فريق النصر السعودي، اليوم الإثنين، إلى دوشنبه العاصمة الطاجيكية، استعدادًا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، غدًا الثلاثاء، على ملعب تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.

وحظيت بعثة النصر باستقبال جماهيري كبير لدى وصولها إلى دوشنبه، بعد أن احتشدت الجماهير الطاجيكية في المطار لاستقبال الفريق السعودي المدجج بالنجوم الكبار رغم تخلف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن مرافقة البعثة.

وغاب عن بعثة النصر المغادرة إلى طاجيكستان بجانب رونالدو، سلطان الغنام والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي وعلي الحسن والبرازيلي أليكس تيليس.

وكان مران النصر، أمس الأحد، شهد فرض المدرب البرتغالي لويس كاسترو تدريبًا استرجاعيًا للاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية التي خسرت بثلاثية نظيفة من الهلال الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شارك فيها خالد الغنام بعد تعافيه من إصابة المفصل التي غيبته عن مباراتي بيرسبوليس الإيراني والهلال، إضافة إلى نواف بوشل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة العضلة الضامة التي تعرض لها الشهر الماضي.