النصر السعودي ينتظر تحديد مصير 28 لاعبًا في الفريق

كلف إدارة نادي النصر السعودي، روي فيتوريا المدير الفني للفريق، بحصر أسماء اللاعبين المعارين والصاعدين من فريق الشباب، لحسم مصيرهم ضمن صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه من المقرر أن يبلغ المدرب البرتغالي، 28 لاعبًا في صفوف الفريق، بواقع 15 لاعبًا معارًا و13 آخرين من الصاعدين من فريق الشباب، حيث تلقى أسمائهم من النادي، لحسم مصير كل لاعب منهم، وتحديد موقفه من ضمه لقائمة الفريق الموسم المقبل، من عدمه.

وأشارت الصحيفة، إن نادي النصر، أتاح لفيتوريا المتواجد حاليًا في البرتغالي، خياري الإعارة أو البيع النهائي، بشأن الـ28 لاعبًا وموقفهم مع النادي، حيث سيتم الاستغناء عن الذين يحدد أسمائهم مدرب النصر، عن طريق تجديد إعارته أو بيعه.

وكشفت الصحيفة، عن أسماء أبرز اللاعبين المعارين، وهم صالح آل عباس “أبها”، عبد الله العويشير “الشباب”، سامي النجعي “ضمك”، خالد الدبيش “العدالة”، فرج الغشيان “القادسية” وراكان الشملان “الوحدة”.

وأضافت: "قائمة الصاعدين تضم الذين تجاوزوا سن دوري الشباب تحت 19 عامًا، وهم حسين خبراني، عبد الرحمن الشمري، هاشم الأسمري، علي يحيى، وآخرين، فضلا عن نايف الماس، فراس البريكان ونواف العقيدي، حيث يلعبون مع الفريق الأول منذ موسم ماضي.