النصر السعودي يوضح أزمة صدور عقوبة ضده بشأن مستحقات أحمد موسى

أكد عبد الرحمن الشهري، عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، صدور قرار ضد ناديه نتيجة عدم الالتزام بسداد التزامات مالية عليه.

وكان الشهري، كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الإثنين الماضي، نفى خلالها صدور أي عقوبة تخص مستحقات النيجيري أحمد موسى لاعب الفريق السابق، ولم يتطرق لغيره، كتب فيها: «إشارة إلى الأخبار بشأن إصدار الاتحاد الدولي FIFA عقوبة على النادي بخصوص عدم دفع مستحقات مخالصة اللاعب أحمد موسى، نوضح أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأن النادي قد التزم بسداد جميع الدفعات المنصوص عليها في اتفاقية المخالصة مع اللاعب في الوقت المحدد، وتم إرسال جميع إثباتات السداد للاعب».

وعاد الشهري في تغريدة أخرى، كتبها اليوم الأربعاء، ليؤكد وجود قرار صادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد إدارة ناديه حيث قال: «ردًا على بعض الاستفسارات.. صدر قرار FIFA بتاريخ 20 يناير الماضي، فيما يخص المبالغ المستحقة لنادي جالطة سراي.. ونؤكد بأنها تأتي ضمن الالتزامات المالية ذات الأولوية في خطط عمل الإدارة لحلها، وفق استراتيجية منظمة، ونطمئن الجميع بأن القرار لن يكون له أي تأثير سلبي على النادي حاليًا أو مستقبلًا».

مدرب الشباب يضع خطة إسقاط النصر بالدوري السعودي

النصر يفلت من الهزيمة أمام الفتح بتعادل قاتل