النصر ضد الرجاء.. لقطات ضاحكة تجمع رونالدو والحكم محمود البنا

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الرجاء، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بتقدم العالمي على الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة يديريها تحكيميًا الحكم المصري محمود البنا وشهدت تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لفريقه.

وشهد أحداث الشوط الأول من المباراة في دقائقه الأخيرة لقطات مداعبة بين الدون كريستيانو رونالدو والحكم محمود البنا، وتبادل الاثنان الابتسامة والضحك فيما بينهما.

النصر ضد الرجاء

ويلتقي الرجاء المغربي ضد النصر السعودي، لحساب الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية، حيث يتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي لملاقاة الشرطة العراقي، الذي تخطى نادي السد القطري في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبلغ الرجاء الدور ربع النهائي بتصدره ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات على حساب شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي، على الترتيب.

وفي المقابل، عبر النصر إلى الدور ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بتعادل مع الشباب السعودي سلبيًا ثم انتصار على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الزمالك.