النصر يخطف نقطة ثمينة أمام الاتفاق في الدوري السعودي

انتهت مباراة النصر والاتفاق ،بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة  الدوري السعودي«دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

أهداف مباراة النصر والاتفاق

أحرز هدفي فريق الاتفاق عن طريق محمد الكويكبي  في الدقيقة 28،ثم عزز روبن كوايسون الهدف الثاني لصالح فريقة في الدقيقة 35،من زمن المباراة.

بينما أحرز هدفي فريق النصر عن طريق خطأ من مدافع الاتفاق عبد الله الخطيب، أثناء محاولة إبعاد كرة عرضية من حمد آل منصور، ليوجه الكرة برأسه في الشباك،وثم أَاف بيتي مارتينيز لهدف الثاني في الدقيقة 62،من زمن المباراة.

وشهدت المبارا ة أشهار الحكم ماجد الشمراني 3 بطاقات حمراء للاعبي الاتفاق سنوسي هوساوي في الدقيقة 47 ، وفي الدقيقة 85 التي شهدت طرد فهد غازي للإنذار الثاني، بعد عرقلة عبد الفتاح عسيري، ثم الدقيقة 90 التي شهدت طرد روبن كوايسون للإنذار الثاني ليستكمل الاتفاق المبارا ة بـ8 لاعبين.

واعترض كارتيرون، الذي يخوض مباراته الأولى مع الاتفاق، بشدة، على الحكم ماجد الشمراني، ما استفز عددًا من اللاعبين في النصر، خاصة سامي النجعي وأمين بخاري، اللذين بحثا عن الاعتداء على المدرب الفرنسي، في أثناء سيرهم إلى غرف الملابس.

بتلك النتيجه رفع النصر رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين عن الهلال 'الرابع'، بينما يأتي الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة للاتفاق.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فرص الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الوداد

أهداف وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي ..فيديو