النصر يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضمك بالدوري السعودي

تعادل فريق النصر مع ضيفه ضمك، بنتيجة (2-2)، مساء السبت على ملعب 'مرسول بارك'، ضمن الجولة العاشرة لـدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز ثنائية فارس نجد ، بيتروس بالدقيقتين 10 و45+3، فيما جاءت ثنائية الضيوف بواسطة سيرجيو فيتور ومايكون بيريرا بالخطأ في مرماه بالدقيقتين 36 و48.

بهذا التعادل، يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليصلا إلى النقطة الثامنة، ويحتل النصر المركز الـ14، وضمك في المركز الـ 15 وقبل الأخير.

النصر السعودي يكشف عن ملعبه الجديد ..فيديو

كشف نادي النصر السعودي، أمس الجمعة، عن ملعبه الجديد، 'مرسول بارك'،  قبل ساعات من المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فارس نجد ونظيره ضمك.

ونشر الحساب الرسمي للعالمي على تويتر، ردود فعل لاعبي أصفر الرياض، وفرحتهم بالملعب الجديد، كما نشر وعلق عليها قائلا: 'تخيلوا كيف بيكون هذا الجمال وأنتم حاضرون؟'.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة لـدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وأدى أصفر العاصمة تدريباته، للمرة الأولى، على ملعبه الجديد ' بعدما وافقت اللجان المختصة على استضافة الاستاد لمباريات نصر نتوس المقبلة، عقب استيفائه للشروط المعتمدة.

رسميًا .. تحديد موعد السوبر السعودي بين الهلال والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي، موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال و النصر.

وأوضح الحساب الرسمي للسوبر السعودي على 'تويتر'، إن المباراة ستقام  يوم 30 يناير المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في تمام الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

ويخوض الزعيم مباراة السوبر السعودي بصفته بطل الدوري والكأس موسم 2019/2020، فيما سيخوض فارس نجد، اللقاء بصفته وصيفا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

و توج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب النصر يوم 28 نوفمبر الماضي، فيما فاز الهلال في مباراة الدوري يوم 23 من الشهر نفسه.

 

التشكيلة الرسمية لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر

ملخص وأهداف ديربى الهلال والنصر.. فيديو

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1342530270117978113