النقابات الفنية كلمة السر لحل أزمات الفنانين أخرهم رحاب الجمل وسمرة

مابين الحين والآخر يحدث داخل الوسط الفني خلافات عديدة، بعضها يصل إلي حد علم الصحافة والبعض الآخر يختفي بمرور الوقت، وعندما يزداد الأمر سوءاً يلجأ الجميع إلى النقابات الفنية سواء المهن التمثيلية برئاسة د\ أشرف زكي و الآخري للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي يتوسط للجميع لحل الأزمات دون الوصول إلى المحاكم، وكان أخرها ماحدث مع الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل .

- أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

شهد الوسط الفني أزمة بين الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة، بسبب دخول الأخير موقع تصوير فيلم «ديك العياط» وهو في حالة غير طبيعية ووصفته بـ«السكران»، وقدمت شكوي ضده، إلا أنه نفي ماحدث، وتدخل نقيب المهن التمثيلية لحل تلك الأزمة بينهما .

- أزمة ياسمين عبد العزيز وهشام سليم

وقعت مشاجرة بين زين ابنة هشام سليم وياسمين عبدالعزيز، والتي تسببت في دعوى قضائية حُكم فيها بحبس ابنة هشام سليم، إلا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قررت إنهاء القضية بتنازلها عنها، وذلك بعد اعتذار زين والفنان هشام سليم إليها، بعد تدخل نقيب المهن التمثيلية .

- أزمة رامي صبري وعمرو دياب

حدثت أزمة بين رامي صبري وعمرو دياب، على أغنية «شكرًا» للفنان عمرو دياب، بعد تسريب مقطع من الأغنية بصوته متهمًا الملحن عزيز الشافعي بتقديم الأغنية للهضبة بعد عرضها عليه، إلا أن تدخل نقيب المهن الموسيقية في الأمر لحل الأزمة بينهما.

- أزمة شيرين عبد الوهاب وشريف منير

تدخلت نقابة المهن الموسيقية لحل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشريف منير، بعد قرار إحالة شيرين عبدالوهاب إلى إحدى محاكم الجنايات المصرية بتهمة إتلاف منزل جارها الفنان شريف منير، مما زاد الأمر سوءاً .

كواليس وأسرار جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل .. صور

تفاصيل الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل بمنزل أشرف زكي.. فيديو