النقاز ليس الأول.. الزمالك يفتح أبوابه لـ«الهاربين».. كارتيرون وباتشيكو «سلم واستلم».. وظهير تونس يعود بعد «قضية»

أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، عودة حمدي النقاز، الظهير الدولي التونسي، إلى صفوف الفريق من جديد، لينضم إليه لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

حمدي النقاز، عاد إلى الزمالك، في الصيف الحالي، بعدما كان رحل عنه بشكل مفاجئ دون علم مسؤولو ناديه، في ديسمبر 2020 بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ووصفته إدارة نادي الزمالك وقتها بـ«الهارب»، بينما رفع اللاعب قضية على ناديه لدى المحكمة الرياضية، من أجل الحصول على مستحقاته.

ولم يكن حمدي النقاز أول الهاربين عن القلعة البيضاء وعاد من جديد، ويعد آخرهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لأبناء ميت عقبة.

هروب النقاز

وكان حمدي النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر 2020 بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ووصفته إدارة نادي الزمالك بالهارب.

هروب كارتيرون

كارتيرون رحل عن الزمالك، في أكتوبر العام الماضي، وبشكل مفاجئ، بعدما وصله عرض كبير من نادي التعاون السعودي، لتدريب الفريق، وهو ما وافق عليه، ليترك الزمالك، في فترة صعبة للغاية بالتحديد قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، وهو ما أربك حسابات الزمالك الذي كان يسير بشكل مميز للغاية تحت قيادته واستطاع أن يتوج ببطولتي السوبر المصري والأفريقي، على حساب الأهلي والترجي التونسي على التوالي، خلال أسبوع واحد، في فبراير العام الماضي.

واتفق الزمالك مع كارتيرون، لتولي مهمة تدريب الفريق، بعد سوء نتائج جايمي باتشيكو، إذ فشل في تحقيق الفوز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، إذ تعادل مباراتين وخسر واحدة كانت أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي كانت سببًا في اتخاذ مسئولو الزمالك قرار الاستعانة بكارتيرون وعودته من جديد.

كارتيرون

هروب باتشيكو

باتشيكو رحل عن الزمالك عام 2014، بشكل مفاجئ وبدون إبلاغ إدارة النادي التي كان يرأسها مرتضى منصور وقتها، ليعود في أكتوبر الماضي، مرة أخرى لخلافة كارتيرون، وكانت واقعة طريفة جرت وقتها عند هروبه، بأن المدرب البرتغالي هرب عام 2014 بـ«علبة حلاوة المولد» في تصريح شهير لمرتضى منصور، الذي عاد وقال عند تعيين باتشيكو مديرًا فنيًا للزمالك في ولايته الثانية، أن البرتغالي حضر إلى القاهرة بعلبة حلاوة المولد التي هرب بها من قبل، لكنه عاد في ولايته الثانية خلفًا لكارتيرون الذي هرب بشكل مفاجئ في أكتوبر الماضي.

رسميًا.. حمدي النقاز ينضم إلى الزمالك لمدة 3 مواسم

«ليس هاربًا».. كارتيرون: أرحب بعودة حمدي النقاز إلى الزمالك