«النقض» تنفي صدور حكم حول التطوير العقاري وزيادة أسعار المباني.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن بعض المواقع الإخبارية نشرت خبر حول أحقية إحدى شركات التطوير العقارى فى إعادة التوازن المالى للعقد، وذلك بزيادة سعر متر المبانى إلى سعر المثل وسعر السوق الحالى ومد مهلة التنفيذ والاستلام بما يتفق مع الظروف الطارئة، موضحًا أن الخبر «كاذب».

أول رد من محكمة النقض

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن محكمة النقض نفت في بيان رسمي ما تم تداوله من صدور حكم قضائي بشأن التطوير العقاري، وزيادة سعر متر المباني، ويجب تحري الدقة ما ينشر من أخبار خاصة فيما يخص أخبار القضاء.

وأوضح موسى، مساء اليوم السبت، أن الخبر الذي نشر بشأن التطوير العقاري، وزيادة أسعار المباني، «كاذب»، ونادرا ما تخرج محكمة لنفي أخبار لأن هدفها الأحكام.

ضرب السوق العقاري

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن  هذا الخبر الذي نشر هدفه ضرب السوق العقاري، وإحداث بلبلة على كافة العناصر التي تدخل في صناعة المباني.

توخي في نشر أي أخبار

وتابع: لا يجوز أن ينسب أي شخص أخبار عن القضاء المصري، دون وجود مستند حقيقي من المحاكم  بمختلف أنواعها، موضحًا أن «القضاء ليس له علاقة بالعقارات».

وأوضح موسى، أن العاصمة الإدارية وحدها يوجد بها أكثر من 600 شركة عقارية، موضحًا أن الخبر الذي نشر أحدث بلبلة كبيرة في السوق العقاري.

رئيس الوزراء يبحث مع عدد من المطورين العقاريين آليات تنظيم السوق العقارية

نائب يطالب بخطة تسويق وترويج للمدن الذكية لإنعاش السوق العقارية

رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان: قانون المطورين يهدف لتقنين السوق العقاري

عضو اتحاد المطورين العقاريين: تخفيضات السوق العقاري تشهد طفرة رغم أزمة كورونا

رئيس الوزراء يبحث مع عدد من المطورين العقاريين سبل دعم القطاع العقاري