«النمساوي جربيك» طوق نجاة الزمالك في أزمة احتراف مصطفى محمد

أوشكت أزمة مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين الأبيض وسانت إتيان الفرنسي، على الانتهاء، بعدما أوقف مسؤولو الأبيض التفاوض مع النادي الفرنسي، بسبب تصريحات رئيس النادي.

وأكد موقع «هوم دي ماتش» الفرنسي، أن إدارة سانت إتيان تراجعت عن رغبتها في ضم مصطفى محمد هذا الشتاء بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن النادي الفرنسي وجه أنظاره إلى النمساوي أدريان جربيك، مهاجم فريق لوريان، و وصفه الموقع بأنه «بديل جيد لمهاجم الزمالك».

وكان الزمالك أعلن رسميًا إنهاء المفاوضات مع نادي سانت إيتيان بشأن انتقال مصطفى محمد إلى الفريق الفرنسي، بعد التصريحات التي أدلى بها رولاند رومير، رئيس النادي.

ويعد مصطفى محمد ضمن العناصر الهامة بفريق الكرة الأول بالزمالك، إلا أنه تمسك بخوض تجربة الاحتراف خلال يناير الجاري، بينما الزمالك يرفض فكرة الاستغناء عنه حاليًا كونه المهاجم الأول بالفريق، حيث طلب منه إرجاء فكرة الاحتراف لما بعد أولمبياد طوكيو 2021.

ويعتبر النمساوي أدريان جربيك طوق نجاة الزمالك يي أزمة احتراف مصطفى محمد، لا سيما وأن الصفقة اكتملت سيصرف سانت إتيان النظر عن التعاقد مع اللاعب خلال انتقالات يناير الجاري، وهو ما يرغب فيه الزمالك، للحاجة لخدمات اللاعب الذي يتمسك بالاحتراف.

الزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي»..وهذا موقف مصطفى محمد

الزمالك يصدر بيانًا بشأن غلق التفاوض مع سانت إيتيان لضم مصطفى محمد