الننى يشارك في فوز ارسنال في الدوري الأوروبي وميلان يتصدر المجموعة السادسة

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزا على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة السادسة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

أحرز ثلاثية ميلان باتريك كوتروني في الدقيقتين 70 و79 وجونزالو هيجواين فى الدقيقة 76 وهدف الفريق اليوناني ميجيل أنخيل غيريرو في الدقيقة 14.

وفي مباراة أخرى حقق فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد الننى على مضيفه قره باخ الاذربيجاني بنتيجة 3- صفر وشارك محمد النني من بداية اللقاء وحتى نهايتها.

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس الجولة والمجموعة فاز ريال بيتيس الإسبانى على ضيفه اف 91 ديديلانجي "لوكسمبرج" بثلاثية نظيفة .

احرز الأهداف أنتونيو سانابريا في الدقيقة 56 وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 80 وكريستيان تيلو فى الدقيقة 88.

وبهذه النتائج، تصدر ميلان المجموعة مؤقتا برصيد 6 نقاط يليه ريال بيتس برصيد 4 نقاط ثم اوليمبياكوس برصيد نقطة واحدة واخيرا الفريق اللوكسمبرجى برصيد صفر نقاط.

وفى مباريات أخرى اقيمت بالمجموعة الرابعة، فاز دينامو زغرب الكرواتى على مضيفه أندرلخت البلجيكى بثنائية نظيفة سجليهما إيزيت هارجروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 19 وعامر جوجاك في الدقيقة 68، وذلك على ملعب كونستنت فاندن ستوك.

وعلى ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو بتركيا، تغلب فنربخشة التركى على سبارتاك ترنافا السلوفاكي بهدفين نظيفين سجلهما إسلام سليماني في الدقيقتين 52 و69.

وبهذه النتائج، واصل دينامو زغرب صدارته للمجموعة مؤقتا برصيد 6 نقاط يليه فى المركز الثانى فنربخشة برصيد 3 نقاط ثم سبارتاك ترنافا بنفس لرصيد ولكن بفارق الأهداف وأخيرا أندرلخت البلجيكى برصيد صفر نقاط .

وفى مباريات اقيمت بالمجموعة الثالثة، فاز اف سي كوبنهاجن الدانماركى على مضيفه بودرو الفرنسى بهدفين مقابل هدف، وذلك على ملعب نوفو ستاد دي بوردو... أحرز هدفي كوبنهاجن بييروس سوتيريو في الدقيقة 42 وروبير سكوف في الدقيقة 90 وهدف بودرو يونوس سانخاري في الدقيقة 84.

تغلب زينيت سانت بطرسبرج الروسي على ضيفه سلافيا براغ التشيكى بهدف سجله آلكسندر كوكورين فى الدقيقة 80 وذلك على ملعب بيتروفيسكي.

وبهذه النتائج، تصدر الفريق الدنماركى المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط يليه سانت بطرسبرغ بنفس الرصيد ولكن بفارق الاهداف ثم سلافيا براغ برصيد 3 نقاط واخيرا بودرو برصيد صفر نقاط.