«النني إيجابي كورونا».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن إصابة نجم آرسنال بالفيروس؟

تصدر محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، عناوين الصحف الإنجليزية، عقب إعلان اتحاد الكرة، إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعدما أجرى المسحة التي أثبتت إيجابيتها.

النني يصاب بكورونا خلال تأدية الواجب الوطني

قالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن محمد النني نجم آرسنال، تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال تأدية الواجب الوطني مع منتخب بلاده بالتحديد بعد يومان فقط من إصابة محمد صلاح زميله بالمنتخب ونجم ليفربول.

النني يلحق بزميله بالمنتخب صلاح

قالت صحيفة «ذا صن»، إن محمد النني لاعب آرسنال، هو اللاعب رقم 16 الذي أصيب بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي، خلال الأسبوع الجاري، ليلحق بزميله في المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي أصيب بكورونا مطلع الأسبوع الجاري.

النني إيجابي كورونا

سلطت شبكة «بي بي سي» الإنجليزية، على إصابة محمد النني لاعب آرسنال بكورونا، موضحة أن الاتحاد المصرى لكرة القدم أعلن إصابة اللاعب خلال تأديته الواجب الوطنى مع منتخب بلاده، ولكن لا تظهر عليه أي أعراض، وأنه من المقرر أن يعود إلى إنجلترا خلال الأسبوع الجاري.

النني يزيد نسبة المصابين بكورونا بالبريميرليج

أوضحت صحيفة «ميرور» أن إصابة محمد النني لاعب وسط آرسنال، التي جاءت أثناء تواجده مع منتخب بلاده لمواجهة توجو، زادت من عدد إصابات لاعبي الدوري الإنجليزي بفيروس كورونا هذا الأسبوع، لتصبح النسبة 400 % وهي الأعلى منذ انطلاق الموسم.

«بعد إصابته بكورونا».. الرعب يسيطر على الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا بسبب النني

مفاجأة .. محمد النني شارك بتدريبات المنتخب قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا