النيابة تحقق في مقتل كوافير على يد صاحب المحل في الشارع

تجري النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق في مقتل كوافير على يد صاحب محل بطعنات نافذة في الصدر أمام المارة خلال مشاجرة نشبت بينهم.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، لمعهرفة تفاصيل الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لشاب ملقى داخل محل كوافير إثر نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصاحب المحل، بالانتقال والفحص تم العثور على المجني عليه وكان قد فارق الحياة إثر طعنة نافذة بالقلب.

وبإجراء التحريات ومناقشة شهود العيان روى أحدهم تفاصيل الجريمة التي ارتكبها، صاحب المحل بقتل شاب يدعى 'ملاك' عمدًا خلال مشاجرة جمعتهما في عزبة النخل بالمرج، وأن الجيران شاهدوا مشاجرة لم تتجاوز مدتها خمس دقائق بين المجني عليه والمتهم قام على إثرها المتهم بطعنه بسكين وفر هاربًا.

على الفور تمكن رجال المباحث من ملاحقة المتهم والقبض عليه وبمناقشته حاول المتهم تبرير جريمته بأنه كان في حالة دفاع عن النفس بعدما حاول المجني عليه ضربه بمقص كان يستخدمه داخل محل الكوافير، ما أثار حفيظة المتهم وأمسك بسكين وسدد عدة طعنات نافذة في صدره لفظ على إثرها الضحية أنفاسه الأخيرة في الحال.

وقال المتهم 'محمود' لرجال المباحث، إن المجني عليه استأجر منه محل وقام بفتحه كوافير حريمي وخلال مدة عمله كان يضع لافتة كبيرة أمام المحل في عزبة النخل ما أثار غضب أصحاب المحال التجارية المجاورة الذين اشتكوا لمالك المحل وهو المتهم سوء تصرف المستأجر وأنه يجب عليه أن يحترم جيرانه ولا يلحق بهم الضرر فتوجه مالك المحل إلى المستأجر وطلب منه أن يرفع تلك اللافتة من أمام المحل لأنها تتسبب في إعاقة المارة خاصة أصحاب المحال التجارية المجاورة فرفض 'ملاك' الاستجابة لطلبه.

وادعى أنه لم يخطط لقتل المجني عليه بل ذهب إليه من أجل حل مشكلة افتعلها مع جيرانه، وأنه تدخل بصفته مالك المحل فما كان من المجني عليه إلا أن رفض طلبه وحاول ضربه.

تحقيقات النيابة العامة تنفي العمدية في حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابة

النيابة العامة تعاين موقع حريق كارفور في الإسكندرية