الهدف 300 يكشف استعانة محمد صلاح بالحجامة.. فيديو

ظهرت علامات حمراء على جسد محمد صلاح، نجم ليفربول، عقب خلع قميصه احتفالًا بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية دون رد، أمس الأربعاء، الأمر الذي أثار فضول وتساؤلات عشاق النجم المصري.

وصل صلاح بهدفه في شباك وولفرهامبتون إلى 300 هدف في مسيرته مع الأندية ومنتخب مصر، وسجل صلاح وفيرجيل فان دايك هدفي الفوز على الضيوف، ليقفز ليفربول إلى المركز السادس ويحيي آماله في بلوغ المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخلع صلاح قميصه ليهديه لأحد مشجعي الـ'ريدز' في المدرجات، كاشفا عن آثار الحجامة على ظهره وكانت عباراة عن 10 علامات دائرية حمراء، حسب مقطع فيديو نشره النادي وأثار انتباه متابعي منصات التواصل الاجتماعي.

وتوالت ردود أفعال جماهير ليفربول على أثار الحاجمة على جسد صلاح، حيث قال أحد عشاق الريدز وصلاح تعليقا على الفيديو في 'فيسبوك': 'هل انتبه أحد لشيء؟ أعتقد أن صلاح خضع للحجامة'.

بينما علق آخر: 'آثار الحجامة على ظهر فخر العرب أبو مكة'.

وأضاف ثالث: 'أبو صلاح والحجامة. بإذن الله في القمة'.

ما علاقة الحجامة بنجوم كرة القدم

الحجامة هي ممارسة طبية قديمة تهدف لاستشفاء الجسد وتخليصه من السموم، عبر شفط الدم غير المرغوب فيه من الظهر.

واعتاد عدد من نجوم كرة القدم في العالم مؤخرا على إجراء الحجامة بين الحين والآخر، أبرزهم كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الإسباني، ومؤخرا ظهرت آثارها على الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وحقق محمد صلاح، نجم ليفربول، رقمًا قياسيًا بهدفه في شباك وولفرهامبتون، اليوم  الأربعاء، على ملعب آنفيلد، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من البريميرليج.

نجح صلاح في تعزيز تقدم ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 77 من الشوط الثاني بعد تسجيل فان دايك الهدف الأول في الدقيقة 73 من الشوط ذاته.

وبهدفه في شباك وولفرهامبتون في مباراة اليوم وصل صلاح لـ 20 هدفًا مع ليفربول، في الموسم الحالي، في جميع المسابقات، للموسم السادس على التوالي، ليحقق النجم المصري رقمًا مميزًا وقياسيًا في قلعة آنفيلد.

تقارير تشير إلى شرط محمد صلاح لعدم الرحيل عن ليفربول.. ووكيله يصفها بـ«كلام فارغ»

ساديو ماني: كلوب هو الرجل المناسب لقيادة ليفربول.. والفريق قادر على عبور الفترة الصعبة

الترتيب النهائي لجائزة «ذا بيست» لعام 2022.. مركز مخيب لمحمد صلاح

لمن ذهبت أصوات محمد صلاح في جائزة «ذا بيست»؟

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون .. محمد صلاح يقود الهجوم