الهلال السعودي يبحث أبطال آسيا للمرة الثالثة على حساب بوهانج الكوري الجنوبي.. اليوم

تتجه أنظار العالم، اليوم الثلاثاء، صوب ملعب الملك فهد الدولي، الذي يستضيف مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في السادسة مساءً، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وبوهانج

وتذاع مباراة فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري.

وخصصت الشبكة القناتين السادسة والسابعة لتغطيتها، كما يمكن متابعة المباراة عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ووضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برنامجًا احتفاليًا مبهرًا على شرف نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيجمع، اليوم، فريقي الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب الملك فهد في الرياض.

وسيعتمد البرنامج على الإبهار الضوئي، من خلال الألعاب النارية، وعروض الليزر والموسيقى، حيث ستعرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيعرض شعاري الناديين على عشب الملعب، وإطلاق العد التنازلي للمباراة على الشاشة الرئيسة.

وتوّج العملاق السعودي باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1991 و2000 و2019 في حين نال الفريق الكوري هذا الشرف أعوام 1997 و1998 و2009، علما بأن الفائز بينهما في سيشارك في كأس العالم للاندية التي تقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

وتخطّى كل من الفريقين منافساً محلياً في نصف النهائي، حيث تفوّق الهلال على غريمه التقليدي في العاصمة النصر 2-1، في حين جرّد بوهانغ مواطنه أولسان هيونداي من اللقب بالفوز عليه 5-4 بركلات الترجيح.

ويعيش الهلال الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، حالة مثالية من الاستقرار على كافة الأصعدة، كما أن جميع لاعبيه الأساسيين يعتبرون حاليًا في فورمة عالية جدًا، لاسيما الدوليين منهم الذين ساهموا في تصدر الأخضر السعودي لمجموعته في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وما يعزّز من حظوظ الهلال للظفر باللقب، عودة لاعبيه المصابين الذين يشكلون ثقلاً في تركيبته خصوصاً ياسر الشهراني والكوري جانج هيون-سو وقبلهم المالي موسى ماريجا.

الهلال السعودي لصناعة التاريخ .. يلتقي بوهانج بأحلام التتويج القاري وفض الشراكة

بوهانج ستيلرز يفتقد سلاحين مهمين قبل مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي

الهلال السعودي

الهلال السعودي ضد هيرتا برلين