الهلال السعودي يستعد لخطف صفقة الموسم من النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية مفاجأة كبرى، يستعد نادي الهلال السعودي من خطف صفقة قوية من قلب النادي الأهلي السعودي وهو نفس اللاعب الذي يسعى نادي النصر لضمه.

وتسعى إدارة نادي الهلال السعودي لحسم صفقات قوية في ميركاتو الشتاء القادم حال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في فبراير 2022.

وينتظر فريق الهلال السعودي الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا.

وألمح الإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، إلى خطف الهلال، صفقة كبرى، من الغريم النصر، بعدما كتب على حسابه على «تويتر»، عن احتمالية رحيل محمد العويس أو محمد الربيعي، عن الأهلي، في يناير القادم.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، يرى أن الربيعي والعويس، الأفضل في حراسة المرمى، بالمملكة.

وأضاف: «لذلك، فإن تنافس اللاعبين على خانة أساسية في الأهلي، قد يضر بالأخضر السعودي، وأيضًا بهما شخصيًا، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية».

وأوضح حسون البقعاوي، أن انتقال أيًا من الحارسين إلى الهلال، سيضمن له التواجد في التشكيل الأساسي، مشيرًا إلى إلى محمد العويس.

الانضباط والأخلاق السعودية ترفض احتجاج الهلال على مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي

إعلامي سعودي يكشف مفاجأة مدوية في مفاوضات ضم الهلال لـ ميسي