الهلال السعودي يشارك في كأس العالم للأندية..تغريدة حاسمة تنهي الجدل

أعلن الإعلامي السعودي، سلطان المهوس، حقيقة مشاركة نادي الهلال السعودي في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد زيادة للأندية المشاركة في البطولة.

وكان الإعلامي السعودي، محمد العمري، قد أعلن عن قرار رسمي مرتقب من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' يشارك نادي الهلال السعودي من بموجبه في بطولة كأس العالم للأندية كوصيف لقارة آسيا.

وغرد سلطان المهوس، عبر حسابه الشخصي في موقع 'تويتر'، نقلا عن مصدر دولي أن كأس العالم للأندية التي تحتضنها السعودية في ديسمبر 2023، بمدينة الرياض لن تشهد أي زيادة في عدد الأندية المشاركة وفقا للائحة البطولة المعتمدة سابقا.

وبهذه التغريدة ينهى الإعلامي ، سلطان المهوس، الجدل المثار في الساعات الأخيرة بالشارع الرياضي السعودي، بشأن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية، مؤكدا أن الفريق السعودي الوحيد الذي يحق له التواجد في المحفل العالمي، هو بطل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين والذي يشهد تنافس شرس بين الاتحاد والنصر.

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: 'كاس العالم للاندية المقبلة في الرياض سيكون فيها نادي واحد وهو بطل دوري روشن 2023 .. ارجوكم كفايه رفع احلام الناس ثم سقوطها على ارض الواقع'.

وواصل: 'اتعاطف مع المشجع العاشق الذي يتم منحه امال وهميه ليرتفع سقف طموحاته وفي لحظة حقيقة يكتشف متاخرا انه قد تم التلاعب بمشاعره لتجاوز محاسبه حصاد الموسم . عزيزي المشجع .. اترك عنك كل هذة الضوضاء .. الوضع كما هو مهما سمعت'.

ويعتلي اتحاد جدة، قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

سبب رفض الهلال مواجهة اتحاد جدة بالكلاسيكو السعودي بـ الدرة

صفقة انضمام ميسي لـ الهلال السعودي في مهب الريح..تطورات صادمة