الهلال السعودي يضرب الفيصلي بهدف في الشوط الأول

تقدم فريق الهلال السعودي في الشوط الأول على نظيره فريق الفيصلي بهدف دون، في المباراة التي تقام حاليا، على أرضية ملعب الملك فهد في الجولة الأخيرة من المسابقة السعودية.

 

هدف الشوط الأول

وجاء الهدف في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق إيجالو، بعد انطلاقة سريعة من ميشيل دي أوليفيرا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أودين إيجالو من السيطرة عليها ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ملخص الشوط الأول

وفي الدقيقة 40، محاولة عن طريق هشام فايق لاعب الفيصلي لإختراق منطقة جزاء الهلال من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 20 شهدت ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الفيصلي، نفذت بتمريرة قصيرة لأندري كاريلو الذي أرسل عرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الخارس مصطفى ملائكة.

وفي الدقيقة 10، شهدت محاولة هجومية أولى للفيصلي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جوليو تافاريس برأسية قوية غير متقنة مرت دون خطورة على مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

شهدت الدقيقة 5 ، ركلة ركنية أولى للفيصلي على يمين مرمى الهلال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبد الله المعيوف سريعا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

 

ليلة الأفراح والأحزان.. لحظات تحبس الأنفاس لتحديد بطل الدوري السعودي والهابطين للدرجة الأدنى

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. جولة حسم البطل