الهلال السوداني يجهّز 3 مفاجآت مدوية أمام الأهلي في دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية سودانية، إن نادي الهلال السوداني، بقيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبينجي، يجز 3 مفاجآت مدوية أمام الأهلي، في المواجهة المرتقبة والحاسمة، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، مساء السبت ، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

نقلا عن  صحيفة 'سودانا فوق' السودانية، فإن الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني، يأمل في الخروج إلى بر الأمان في مباراته المرتقبة أمام المارد الأحمر، وتجنب على الأقل الخروج خاسرا من تلك المواجهة أملا في الحفاظ على فرصة التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال.

وأضافت إن المدرب الكونغولي، يجهز 3 مفاجآت أمام الأهلي، حيث تأتي أولى مفاجآت المدرب الكونغولي بإجراء تغييرات على تشكيلة فريقه التي خاض بها مواجهة صن داونز من خلال إضافة عنصر أو أكثر لم يشارك في المباريات الماضية، وعلى رأسهم الدفع بأي من الثنائي جيرالد فيري وعماد الصيني، في مباراة الأهلي المرتقبة، بعد تألقهما اللافت لهما في الفترة الأخيرة.

فيما تكمن ثاني مفاجآت إيبينجي، في تغيير خطة وأسلوب لعب فريق الهلال السوداني المعتاد، والتي اتبعها الفريق خلال الفترة الماضية.

وتكمن المفاجأة الأكبر في تفكير مدرب الهلال في اللعب بطريقة هجومية منذ الدقيقة الأولى أمام الأهلي من أجل مفاجأة الفريق الأحمر بهدف مباغت من شأنه يربك حساباته، ويزيد من توتر لاعبيه.

الأهلي ضد الهلال السوداني..التشكيل المتوقع لمباراة اليوم في دوري أبطال أفريقيا

كولر يستبعد 7 لاعبين من قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي يفوز على سموحة في دوري سيدات كرة اليد