الهلال السوداني يعترض على منع الجماهير في مباراة الأهلي

قال نادي الهلال السوداني، اليوم الأربعاء، إن لجنة التسيير بالنادي، ستعقد اجتماعًا طارئًا بالاستاد عند العاشرة من صباح غد الخميس، بشأن حظر دخول الجماهير لمباراة الأزرق أمام الأهلي المصري، عقب التصديق بـ'15' ألف مشجع.

وأعلن نادي الهلال السوداني، تسلمه خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمنع دخول الجماهير لمباراة الأهلي والهلال، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة الزرقاء، بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني، على موقع «فيسبوك» بيانًا رسميًا، قالت فيه: «استلم نادي الهلال خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي بمنع دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي المصري المقامة بملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة».

وفي سياق متصل، أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، مسحة طبية داخل فندق الإقامة في الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الهلال التي تقام في الثالثة عصر الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، والملحق العسكري محمود علوان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم واستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار الخرطوم.

وضم وفد السفارة الذي تواجد في مطار الخرطوم تغريد محمد نائب السفير، وعبد النبي صادق المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب سكرتير أول السفارة. وكان في استقبال البعثة أيضًا محمود السر مندوبًا عن نادي الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر ‏الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.

وفد السفارة المصرية ومسئولو الهلال في استقبال بعثة الأهلي بمطار الخرطوم

جماهير الأهلي في السودان تستقبل البعثة وتطالب اللاعبين بأبطال إفريقيا الـ11