الهلال يبحث عن الانفراد بصدارة الدوري السعودي على حساب الفيصلي

يستضيف فريق الهلال نظيره الفيصلي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتتجدد طموحات الهلال بالانفراد بصدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما يحل ضيفًا على الفيصلي، وذلك بعد انتصار الأهلي على الاتفاق، أمس الأحد، وارتفاع رصيد إلى النقطة الـ29 متساويًا مع الأزرق.

وجمع الهلال حامل اللقب النسخة الماضية، نقاطه الـ29 من 8 انتصارات، و5 تعادلات كثالث أكثر الأندية تعادلًا، إضافة إلى خسارة وحيدة أمام الوحدة، بينما الفيصلي يمتلك 15 نقطة في المركز الـ13.

وحقق الهلال الفوز مجددًا بعد صيام في 4 مباريات على التوالي أمام الاتحاد والشباب 1-1، ثم الباطن بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الأهلي، لينتصر أخيرًا على التعاون في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الفيصلي تحت قيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا استثمار عامل الأرض، والتي تمنحه قوة إضافية دومًا خلال مبارياته، حيث تعادل معه في الموسم الماضي 2-2، ويطمح في تجنب الخسارة للابتعاد عن خطورى التراجع إلى أحد مراكز الهبوط الثلاثة مع نهاية الدور الأول.

الأهلي والهلال يتصارعان على ضم محمد قاسم نجم الفيصلي

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال ينفرد بالصدارة.. والشباب والأهلي يتصارعان على الوصافة