الهلال يتوج بطلا للدوري السعودي بعد الفوز على الفيصلي

توج فريق الهلال السعودي بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، على أرضية ملعب الملك فهد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

أهداف المباراة

وجاء الهدف الأول لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق إيجالو، بعد انطلاقة سريعة من ميشيل دي أوليفيرا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أودين إيجالو من السيطرة عليها ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق إيجالو، من مجهود فردي مميز من ميشيل دي أوليفيرا لاعب الهلال في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها أودين إيجالو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

هدف الفيصلي

وجاء الهدف الأول لفريق الفيصلي في الدقيقة 71 عن طريق كلايسون من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خالد الكعبي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها البديل كلايسون برأسية قوية سكنت شباك الحارس عبد الله عطيف.

ملخص المباراة

وفي الدقيقة 90، شهدت إعتراضات شديدة من لاعبي الفيصلي وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق. حكم المباراة في إنتظار تأكيد تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 80 شهدت، ركلة حرة مباشرة للهلال في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها ناصر الدوسري بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري وانتهت معها الخطور.

وفي الدقيقة 70 شهدت، ركلة ركنية للفيصلي على يسار مرمى الهلال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 60 شهدت، ركلة ركنية للفيصلي على يسار مرمى الهلال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها وليد الأحمد برأسية غير متقنة مرت اعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

في الدقيقة 50، شهدت ركلة ركنية للهلال على يمين مرمى الفيصلي، نفذها سلمان الفرج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 40، محاولة عن طريق هشام فايق لاعب الفيصلي لإختراق منطقة جزاء الهلال من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 20 شهدت ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الفيصلي، نفذت بتمريرة قصيرة لأندري كاريلو الذي أرسل عرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الخارس مصطفى ملائكة.

وفي الدقيقة 10، شهدت محاولة هجومية أولى للفيصلي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جوليو تافاريس برأسية قوية غير متقنة مرت دون خطورة على مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

شهدت الدقيقة 5 ، ركلة ركنية أولى للفيصلي على يمين مرمى الهلال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبد الله المعيوف سريعا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

 

ليلة الأفراح والأحزان.. لحظات تحبس الأنفاس لتحديد بطل الدوري السعودي والهابطين للدرجة الأدنى

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. جولة حسم البطل