الهلال يحل ضيفا ثقيلا على ضمك لمواصلة تربعه على صدارة الدوري السعودي

يحل الهلال ضيفا ثقيلًا على نظيره ضمك، في واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023 – 2024، علي ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي مساء اليوم الخميس 2023.

ويدخل الهلال مواجهة ضمك بحثا عن الفوز في تلك المباراة ومواصلة الانتصارات التي بدأها منذ إنطلاق الدوري وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الاتحاد والنصر والأهلي.

ويعتلي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

في حين يأتي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

التاريخ يساند الهلال في مباراته ضد ضمك

يتسلح الهلال بالتاريخ حين يواجه ضمك مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

ويُعد هذا اللقاء التاسع الذي يجمع بين الفريقين في عهد دوري المحترفين، حيث نجح الهلال في تحقيق 5 انتصارات، مقابل خسارة وحيدة، وتعادلين.

ويزور الهلال ملعب المحالة ليواجه ضمك، للمرة الخامسة، وترجح كفة الهلال في ملعب أصحاب الأرض بتحقيق انتصارين حضرا في آخر مواجهتين الموسم الماضي بهدف نظيف، وبرباعية مقابل هدفين في الموسم قبل الماضي، مع تعادل وحيد جاء في أول مواجهة بعد صعود ضمك، وهزيمة للضيوف بهدف في موسم 2020-2021.

ويطمح الهلال للحفاظ على صدارة الدوري وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، فيما يأتي ضمك بالمركز قبل الأخير من 3 تعادلات و3 خسائر، دون تحقيق أي انتصار.

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال وضمك اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري السعودي علي قناة SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لدوري روشن.