الهلال يفوز على الاتفاق بثنائية في الدوري السعودي

فاز فريق  الهلال على مضيفه الاتفاق،بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022».

تقدم علي البليهي بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 30، بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر يقابلها هيون سو من العارضة الأولى بتمريرة خلفية في اتجاه البليهي المتواجد على العارضة البعيدة يضعها في الشباك برأسية قوية.

وفي الدقيقة 50، حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لمصلحة الهلال بعد تعرض ميشيل لعرقلة داخل منطقة الجزاء من عبدالله الخطيب، وسددها المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف ثاني للهلال على يمين رايس مبولحي الذي ذهب إلى الزاوية الأخرى.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن النقطة 27، ليقبع في المركز الثالث عشر، بينما رفع الهلال رصيده للنقطة 55 ليقترب أكثر من الاتحاد صاحب الصدارة بـ 61 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد صدمة جديدة قد تواجه الأهلي.. هل يغيب معلول وديانج عن نهائي أفريقيا ؟ الأهلي يوجه الشكر لخماسي سيدات السلة