الوجه الآخر لـ محمد فراج صاحب الأدوار المركبة.. عانى من الغدر وأمنيته الوحيدة غامضة

يحتفل الفنان محمد فراج بعيد ميلاده الـ 41 اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، فهو من مواليد اليوم نفسه عام 1982، حقق نجاحًا كبيرًا على مدار حوالي 18 عامًا منذ بدايته الفنية.

شهد بداية محمد فراج بالوسط الفني سيت كوم بعنوان «عبد الحميد أكاديمي» مع النجم سمير غانم، و التحق بمعهد السينما، لكنه اضطر لتركه والالتحاق بكلية التجارة ثم التحق بعد ذلك بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج خالد جلال وقدمت دفعته عرض بعنوان «قهوة سادة» عام 2009.

بدايات محمد فراج

بدأ بالعمل في الإعلانات التجارية، وأدوار صغيرة في أعمال مهمة مثل فيلم الرهينة، وسيت كوم تامر وشوقية، إلى أن تسبب فيلم ألف مبروك عام 2009 في نقلة بمشواره الفني.

وفي عام 2013 قدم الفنان محمد فراج أول بطولاته المطلقة في السينما، فيلم القشاش، وفي الدراما تألق وحقق شهرة واسعة بالأدوار المركبة التراجيدية منذ مسلسل بدون ذكر أسماء عام 2013 بشخصية رجب الفرخ، وفي مسلسل تحت السيطرة عام 2015 بشخصية علي الروبي.

محمد فراج محمد فراج

أسرار محمد فراج

بينما كانت أول بطولة درامية مطلقة للفنان محمد فراج في مسلسل قابيل 2019، ويبلغ رصيده الفني أكثر من 60 عمل فني، وآخر أعماله في الدراما مسلسل حرب ضمن موسم دراما رمضان 2023، وفي السينما فيلم فوي فوي فوي، كما ينتظر عرض مسلسله الجديد «بطن الحوت» قريبًا.

كان قد كشف الفنان محمد فراج أسرار من حياته الشخصية في تصريحات تلفزيونية سابقة له، قائلًا: «تجربتي مع الزمن صنعت محمد فراج الحالي، والظروف خدمتني لما دخلت المدرسة قبل السن المفترض، والحنين إلى الماضي جزء من تركيبتي».

كما أكد أن الزمن غدر به عندما سلب منه أشياء كثيرة وأشخاص يحبّهم، معلقًا: «الزمن غدّار والوقت سرق مني حاجات كتير أولهم ناس مهمين ملحقتش أستمتع بوجودهم معايا.. فاتني حاجات كتير، فاتني عمر في طفولتي ماعشتهوش ويا ريت لو رجع بيا الزمن، وأهم مراحل حياتي الفترة اللي مريت بيها لما والدي ووالدتي ماتوا ومرحلة أحلى قصة حب في حياتي».

أمنية محمد فراج

وكان قد كشف الفنان محمد فراج أنه يتمنى تقديم شخصية العالم المصري دكتور علي مصطفى مشرفة، معلقًا: «أحب الشخصيات التاريخية، مثل دكتور علي مصطفى مشرفة هذا العالم المصري الذي توفي في ظروف غامضة جدًا وأسباب ما حدث له كيف عاش وإبداعاته في العلم وما وصل إليه وما كان يتمنى الوصول إليه».

محمد فراج محمد فراج

محمد فراج مسلسل بطن الحوت محمد فراج مسلسل بطن الحوت

محمد فراج محمد فراج